بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

سفراء بنك أبوظبي التجاري يحصلون على شهادة المبادرة العالمية لإعداد تقارير التنمية المستدامة «صور »

شارك بنك أبوظبى التجارى- مصر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صور فعاليات مشاركة سفراء الاستدامة بالبنك في المنتدى الثانى عشر للمسئولية المجتمعية للشركات فى مدينة الأقصر تحت شعار (التطوير المؤسسي وبناء القدرات هما المحركان الرئيسيان لضمان الإستدامة) تحت رعاية وبحضور وزيرة التضامن الإجتماعى د. نيفين القباج، حيث قام البنك باختيار ممثلين من مختلف قطاعات البنك ليكونوا سفراء للاستدامة ولحضور  المنتدى، وجاء ذلك في إطار رؤية البنك واستراتيجيته لتطبيق مبادىء الاستدامة.

وخلال المنتدى الذي قام البنك برعايته، تلقى سفراء البنك للاستدامة برنامجاً تدريبياً مكثفاً وورش عمل حول الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات وحصلوا على شهادة المبادرة العالمية لإعداد تقارير التنمية المستدامة وكيفية قياس آثارها (GRI)، فضلاً عن تلقي دورة تدريبية حول الإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ (TCFD)، وقامت إيناس قدري – رئيس قطاع الاتصالات والاستدامة ورضا العملاء -ممثلاً عن البنك – بتسليم الشهادات مع منظمى المؤتمر.
وحضر المؤتمر خبراء دوليون بارزون في أفضل الممارسات الحديثة في مجال التنمية فضلاً عن نخبة من رواد صناعة الاستدامة فى مصر بهدف توطين أهداف التنمية المستدامة ولتحقيق تأثير تنموي واضح يساهم في تنفيذ رؤية مصر 2030.
رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد