بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رسميا..إطلاق تطبيق instapay للتحويل اللحظي بين الحسابات البنكية

أعلن رسميا اليوم الثلاثاء، الإطلاق الرسمي لتطبيق أنستا باي “instapay” لمنظومة التحويل اللحظي بين الحسابات البنكية ليكون نقلة نوعية لمنظومة المدفوعات في مصر.

وكان المهندس إيهاب نصر، وكيل المحافظ المساعد لقطاع العمليات المصرفية، ونظم الدفع بالبنك المركزي، قال في وقت سابق إن 8 بنوك حصلت على رخصة البنك المركزي للعمل بالتسوية اللحظية للمدفوعات المقرر تطبيقها اليوم 22 مارس.

وخدمة التسوية اللحظية ستتيح إمكانية إتمام المعاملات الإلكترونية لحظياً طوال أيام الأسبوع وخلال الإجازات والعطلات الرسمية مما يتيح مرونة غير مسبوقة.

والبنوك الحاصلة على رخصة المدفوعات اللحظية للمدفوعات هي الأهلي ومصر، والتجاري الدولي، وQNB مصر، والإسكندرية، ومصر الخليجي (EG)، والقاهرة، والبنك العربي ومن المتوقع انتهاء كافة البنوك من الربط الفني على المنظومة بنهاية شهر أبريل المقبل.

يذكر أن تطبيق انستا باي هو تطبيق مدعوم من جانب القطاع المصرفي يسمح بإضافة حساباتك المصرفية وإجراء تحويلات لحظية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر هاتفك المحمول، وذلك باستخدام رقم الهاتف المحمول، عنوان التعريف اللحظي، رقم الحساب البنكي، ويمكنك التحويل أيضًا إلى أي محفظة إلكترونية وأي كارت.

كما يشتمل التطبيق على العديد من المميزات منها إمكانية ربط جميع حساباتك البنكية في تطبيق واحد، مع تحويلات لحظية على مدار 24 ساعة أسبوعيًا، والتحويل من الحسابات البنكية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع، كما يتميز التطبيق بإتاحة التحويل لأي حساب بنكي أو محفظة إلكترونية أو بطاقة إلكترونية، فضلًا عن أن جميع التحويلات تتم تحت إشراف البنك الذي تتعامل معه لضمان سرية بياناتك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد