بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رجائي: 3 مليارات جنيه محفظة استثمارات بنك القاهرة.. وندرس فرصاً جديدة خلال 2022

كتبت – آية مجدي:

قال محمد رجائي، رئيس قطاع الاستثمار ببنك القاهرة، إن إجمالي محفظة استثمارات البنك بلغت 3 مليارات جنيه، مؤكدًا على أن العام الحالي سيشهد ضخ المزيد من الاستثمارات بالعديد من القطاعات.

وأضاف رجائي في تصريحات خاصة لبوابة (بنوك 24) أن البنك يدرس حاليًا مجموعة من الاستثمارات فى عدد من المجالات منها التكنولوجيا المالية، حيث يستهدف البنك المشاركة فى شركات وصناديق استثمار بهذا المجال، إلى جانب دراسة الدخول بعدد من الفرص الاستثمارية مع بعض المستثمرين.

وأشار رجائي إلى أن بنك القاهرة يسستهدف النمو بالمحفظة الاستثمارية خلال العام الجارى 2022 بدعم من الخطة الاستثمارية التي يتبناها البنك والتى تستهدف التركيز على دعم المؤسسات المالية، وكذا المساهمة فى المبادرات المستهدفة لتحقيق النمو الاقتصادي الشامل مثل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشمول المالى والتحول الرقمى وتعميق الصناعة المحلية، هذا بالاضافة لسعى البنك الدائم نحو اقتناص الفرص الواعدة فى سوق المال خاصة فى الأسهم القيادية، متوقعًا أداءً جيداً لسوق الأسهم خلال العام الحالى مع استقرار بيئة الأعمال.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد