بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

دعماً للشمول المالي والاحتفال بالمرأة..«العربي الأفريقي الدولي» يعلن عن فتح حسابات العملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي مشاركته في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، خلال الفترة من 8 وحتى 31 مارس 2022.

وذكر البنك العربي الأفريقي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه سيقدم خلال تلك الفاعلية العديد من المزايا، حيث سيتيح البنك فتح حسابات بدون مصاريف أو حد أدني للحساب.

وكان البنك المركزي قد حدد 6 فعاليات على مدار العام أمام البنوك ضمن مبادرة الشمول المالي تتضمن احتفالية اليوم العالمي للمرأة من يوم 8 مارس إلى 31 مارس للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، واليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر.

كما تتضمن هذه الفعاليات احتفالية اليوم العالمي للادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر.

وتقدم البنوك بجانب فتح حسابات مصرفية مجاناً ودون حد أدنى لفتح الحساب وإصدار بطاقات مصرفية، الاشتراك في الخدمات الرقمية مثل الموبايل البنكي، والإنترنت البنكي، والمحافظ الذكية، وبطاقات مسبقة الدفع (ميزة) مجاناً بدون مصروفات لتمكين العملاء الجدد من الاستفادة من الخدمات الرقمية وتحفيزهم على الدفع الإلكتروني.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد