بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تفاصيل ومزايا بطاقة PLATINUM MASTERCARD من بنك الكويت الوطني 2022

أعلن بنك الكويت الوطني NBK عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «Facebook »عن أحدث عروضه لشهر مارس، حيث يتيح البنك لعملاء NBK Privilege Banking، الحصول على البطاقة الائتمانية PLATINUM MASTERCARD، والتى تتيح لهم التمتع بالعديد من المزايا.
وأوضح البنك أن الحد الائتماني للبطاقة يصل إلى 450000 جنيه، كما تتيح البطاقة السحب النقدي المسبق بنسبة 100% من الحد الائتماني المتوفر في البطاقة من خلال خدمة الوطني الهاتفية، خدمة الوطني عبر الإنترنت، برنامج خدمة NBK عبر الموبايل، ولدى أي من أجهزة السحب الآلي حول العالم.
وتعرض بوابة (بنوك 24) فيما يلى كل ما يتعلق ببطاقة الخدمات المصرفية المميزة PLATINUM MASTERCARD.
مزايا بطاقة الخدمات المصرفية المميزة PLATINUM MASTERCARD من NBK:
توفر البطاقة للعميل الحصول على الأمان، الحماية، الخدمة الراقية، الرفاهية، والافضل من كل شيء بأعلى المستويات المميزة، والعديد من المزايا منها:
• البطاقات الإضافية – متوفرة لأفراد عائلتك
• خدمة NBK عبر الإنترنت – إدارة ومتابعة رصيد حسابك بسهولة وأمان.
• خدمة NBK للتسوق الآمن – ميزة إضافية تؤمن الحماية لحاملي البطاقات الائتمانية ضد عمليات الاحتيال عند التسوق عبر المواقع الإلكترونية.
• خدمة NBK عبر الإنترنت – إدارة ومتابعة رصيد حسابك بسهولة وأمان.
• خدمة الرسائل المصرفية القصيرة – لإعلامك بالعمليات التي تتم على البطاقة داخل وخارج البلاد.
• السحب النقدي المسبق – يمكنك سحب 100% من الحد الائتماني المتوفر في بطاقتك من خلال خدمة الوطني الهاتفية، خدمة الوطني عبر الإنترنت، برنامج خدمة NBK عبر الموبايل ولدى أي من أجهزة السحب الآلي حول العالم. ستطبق عمولة 5% من المبلغ المسحوب.
• برنامج مكافآت NBK – استبدل نقاطك بقسائم شراء إلكترونية فورية واستمتع بكاش باك لدى المتاجر المفضلة لديك. كما يمكنك قضاء إجازة الأحلام في فندقك المفضل، السفر على الدرجة الأولى، وتناول العشاء في مطعم خمس نجوم.
• دخول مجاني إلى قاعات الانتظار في المطارات – استمتع بدخول مجاني إلى قاعات الانتظار الفخمة في المطارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
• خدمة المساعدة والدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
لمزيد من التفاصيل اتصل بـ 19336

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد