بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك مصر يشتري 8.85% جديدة من أسهم شركة فوري

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية أن بنك مصر قام برفع حصته في أسهم الشركة لتصل إلى 15.78%، بعد شراء نسبة جديدة من الشركة اليوم الأربعاء تقدر بحوالي 8.85% عبر تنفيذ صفقة شراء ضخمة من الحجم الكبير.
وكان بنك مصر يمتلك 6.93% من أسهم رأسمال فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات. وكشفت الشركة أن شركة التجاري الدولي للسمسرة المالية هي منفذ العملية.
وقالت شركة فوري إن عدد الأسهم المشتراة 151.096.415 مليون سهم، ومتوسط سعر البيع 9.75 جنيه للسهم الواحد، وأن القيمة الإجمالية للصفقة بلغت 1.473.190 مليار جنيه.
وكانت إدارة البورصة المصرية قد أعلنت، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ صفقات ذات حجم كبير على أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، على عدد 151.096.415 مليون سهم من أسهم فوري بقيمة 1.473.190 مليار جنيه.
يذكر أن فورى أعلنت فى وقت سابق عن خططها لزيادة رأس المال المصدر بمبلغ 800 مليون جنيه زيادة نقدية تسدد نقدا لصالح قدامى المساهمين، على أن تستخدم حصيلة الزيادة فى تمويل توسعات الشركة فى الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار، بالإضافة إلى توجيه جزء من الزيادة لتنفيذ استراتيجية التوسع فى الابتكار ودعم منظومة الشركات الناشئة عالية النمو وشركات التكنولوجيا المالية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد