بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«التجاري وفا بنك» الراعي الفضي لمنتدى مصر الثاني عشر للمسئولية الاجتماعية والتنمية المستدامة

أعلن «التجاري وفا بنك» أنه الراعي الفضي لمنتدى مصر الثاني عشر للمسئولية الاجتماعية والتنمية المستدامة بعنوان (التطوير المؤسسي وبناء القدرات المحرك الرئيسي لتطبيق معايير الاستدامة).
وسيقام المنتدى، الذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي، في الفترة من 10-13 مارس 2022 في مدينة الأقصر.
ويُعقَد المنتدى في إطار فعاليات المجتمع المدني المتنوعة خلال عام 2022، الذي أعلنه الرئيس عبدالفتاح السيسي عام المجتمع المدني المصري، ويهدف الملتقى إلى العمل على بناء شراكات فعّالة توفر التمويل اللازم للإسراع بتوطين أهداف التنمية المستدامة وخلق ميزة تنافسية للمحافظات المصرية لجعل الاقتصاد المصري أكثر مرونة وإنتاجية.
كما يخصص الملتقى هذا العام يومًا كاملًا للمجتمع المدني لنقل التجارب والخبرات للعالم وبصفة خاصة في مجال الاستدامة البيئية ومسئولية الحفاظ عليها، وذلك توافقًا مع برنامج (حياة كريمة) والهدف الأساسي منها؛ وهو تحسين جودة حياة المواطن المصري، التي تتأتى بتعظيم جهود الشراكة كافة الجهات المعنية بما يشمل القطاع الخاص.
ويناقش الملتقى، في دورته، هذا العام على مدار ثلاثة أيام عددًا من المسارات المهمة التي تعمل على سد الفجوات التمويلية للمشروعات والمبادرات التنموية، وبحث سبل التوزيع العادل للتمويل بشكل يتناسب مع الفجوات والفرص المتاحة والأثر التنموي لها، وسيقدم الملتقى تجارب تنمية مرتقبة بأقاليم مصر وأفضل الممارسات للشركاء المصريين والدوليين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد