بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك العربي الأفريقي الدولي يتيح فرصة للفوز بقسيمة شراء بقيمة 10000 جنيه مع VISA

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء، حيث يتيح البنك فرصة للفوز بقسيمة شراء بقيمة 10,000 جنيه عند استخدام بطاقات ائتمان VISA من البنك العربى الأفريقي الدولى حتى 30 مارس.

تفاصيل العرض:

مدة هذه الحملة مستمرة حتى 30 مارس 2022.

يتم اختيار أعلى عشر بطاقات ائتمانية من حيث عدد معاملات الإنفاق خلال فترة العرض أياً كان تاريخ إصدارهم بشرط ألا تقل قيمة الإنفاق خلال فترة الحملة عن 7,000 جنيه على مستوى البطاقة للفوز بكوبون بقيمة 10,000 جنيه، وذلك لتغطية مستلزمات شهر رمضان من خلال إحدى الأسواق التجارية المتعاقد معها البنك العربي الأفريقي الدولي.

يتم إرسال خطاب / بريد إلكتروني من قبل البنك إلى الفائزين خلال 3 أيام من تاريخ انتهاء الحملة وسيتم التواصل معهم هاتفياً لإبلاغهم بالفوز.

في حال كان الفائز غير قادر، لأي سبب من الأسباب، على قبول الجائزة، أو لا يمكن الاتصال به خلال تلك المدة الزمنية، أو غير متواجد بنطاق القاهرة الكبرى وقت تسليم الجائزة فإنه يجوز للبنك اختيار فائز آخر وفقاً لنفس الشروط والأحكام الخاصة بالعرض.

▪ لن يتم قبول طلبات نقل الجائزة لشخص آخر.

▪ يحتفظ البنك بحق إلغاء الجائزة في حالة عدم حضور العميل لاستلام الجائزة.

▪ لا يحق للعميل طلب استبدال الجائزة بقيمة نقدية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد