بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يتيح التقسيط على 3 أشهر بدون فوائد وكاش باك يصل إلى 5000 جنيه

أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء حيث يتيح البنك التقسيط على 3 شهور بدون فوائد عند استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية ، بالإضافة إلى كاش باك يصل إلى 5000 جنية كاش باك، وذلك بمناسبة شهر رمضان.
تفاصيل العرض:
الحد الأقصى لتمتع العميل بالتقسيط بدون فوائد على فترالـ 3 شهور خلال فترة الحملة الترويجية هو مجموع حركات تقسيط مشتريات عبر الهاتف بحد أقصى 15 ألف جنيه.
في حالة تقسيط العميل مبالغ أكثر من 15 ألف جنيه يتم منحة تقسيط بدون فوائد حتى 15 ألف جنيه فقط وما يزيد عن ذلك يتحمله العميل وفقا والعمولات المطبقة في البنك.
فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 3 شهور فقط ولا يمكن تغيرها لفترات أخرى.
يتم تطبيق العرض على المعاملات للشراء التي تتم بدئا من 25 مارس كتاريخ لأجراء الحركة وذلك حتى 8 ابريل 2022 ويمكن للعميل الاتصال بـ 19623 لتنفيذ معاملة التقسيط بحد أقصى نهاية شهر ابريل.
سيتم خصم عمولة تقسيط فترة 3 شهور (2.77%) في كشف حساب شهر مارس للمعاملات التي تمت في مارس وابريل للمعاملات التي تمت بشهر ابريل وسيتم ردها في كشف حساب الشهر التالي وبحد أقصى عمولة تقسيط مبلغ 15 ألف جنيه وهي 415.5 جنيه للبطاقة الواحدة.
المعاملات التي تمت بشهر مارس: يتم خصم اول قسط في كشف حساب شهر ابريل على ان يتم سدادة خلال شهر مايو (قبل يوم 25 للبطاقات الكلاسيك – الذهبية – التيتانيوم او قبل يوم 27 للبطاقات ماستركارد مانشستريونايتد – البلاتينية – وورلد- سغنتشر – وورلد اليت- انفينيت).
المعاملات التي تمت بشهر ابريل: يتم خصم اول قسط في كشف حساب شهر مايو على ان يتم سدادة خلال شهر يونيو (قبل يوم 25 للبطاقات الكلاسيك – الذهبية – التيتانيوم او قبل يوم 27 للبطاقات ماستركارد مانشستريونايتد – البلاتينية – وورلد- سغنتشر – وورلد اليت- انفينيت).
العرض ساري على حركات المشتريات فقط.
العرض ساري لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية.
تطبق الشروط والاحكام الخاصة بالتقسيط عبر الهاتف.
سيتم اختيار أعلى 10 عملاء قاموا بتقسيط حركات مشتريات على فترة 3 شهور خلال فترة الحملة ليتم إضافة مبلغ 5000 جنيه على بطاقاتهم كحركة إيداع (عدد 2 عملاء من كل شريحة). كالاتي:
2 عميل ضمن شريحة (كلاسيك)
2 عميل ضمن شريحة (جولد/تيتانيوم)
2 عميل ضمن شريحة (بلاتينيوم)
2 عميل ضمن شريحة (وورلد / سغنتشر)
2 عميل ضمن شريحة (وورلد ايليت / انفينيت)
حال الغاء حركة التقسيط بعد تنفيذها لاي سبب وقبل نزول الأقساط الخاصة يتم الغاء الـ Cash Back للعميل.
العرض ساري على مشترياتك من أي مكان في الفترة من 25 مارس إلى 08 إبريل 2022.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد