"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

الإمارات دبي الوطني يتيح خصماً 20% على تذكرة اليوم الواحد المتميزة لإكسبو دبي 2020

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء حيث يتيح البنك خصماً 20% على تذكرة اليوم الواحد المتميزة لإكسبو دبي 2020 مع بطاقات ماستركارد من بنك الإمارات دبي الوطني حتى 31 مارس 2022.
مزايا بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني:
الوصول المباشر لحسابك الشخصي للسحب والاستعلام عن الرصيد باستخدام ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني أو أي ماكينة أخرى متواجدة محلياً أو بالخارج.
تمتع بتجربة التسوق بسهولة عند نقاط البيع المنتشرة محلياً ودولياً.
خدمة الرسائل القصيرة عند استخام البطاقة لدى أي من نقاط البيع محلياً أو دولياً أو حتى عبر الإنترنت.
يمكنك تجميع نقاط المكافآت على جميع مشترياتك واستبدالها بكوبونات وهدايا مذهلة.
استمتع بخصومات مصممة خصيصاً وعروض في أكثر من 100 تاجر في جميع أنحاء مصر المسجلين في بوكيه التوفير بالإضافة إلى بوكيه التوفير الدولي في الإمارات العربية المتحدة.
استمتع بالتسوق الآمن عبر الإنترنت ببطاقة الخصم الفوري بدون طلب مسبق لتفعيل الخاصية، علماً بأن مع الكود السري 3D Secure code, ويمكنك الحصول على مزايا أمان أكبر وراحة بال في كل مرة تقوم فيها بالشراء عبر الإنترنت.
يمكنك الحصول على 4 بطاقات فرعية من خلال البطاقة الرئيسية.
الحد الأقصى اليومي للبطاقة الخاصة بك 20.000 جنيه مصري للسحب النقدي و 250.000 جنيه مصري للمشتريات.
الحد الدولي للسحب النقدي الشهري لماكينات الصراف الآلي هو 4.000 دولار أمريكي أو ما يعادله، ويتم تحديد الحد النقدي شهريًا ولن يتجاوز الحد اليومي ما يعادله.
صالحة لمدة 3 سنوات.
تم تفعيل تقنية الدفع بدون تلامس بجميع البطاقات. ادفع وتنقل بدون إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة إذا كانت المدفوعات أقل من 600 جنيه. أما إذا كانت المدفوعات أكثر من 600 جنيه سوف تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة.
دخول مجاني غير محدود لصالات المطارات المختارة في مصر والشرق الأوسط.
قم بزيارة موقع Booking.com واستمتع بكاش باك يصل إلى 10% لبطاقتك عند إجراء الحجز. ما عليك سوى التسجيل على Booking.com وإدخال تفاصيل بطاقة ماستركارد المؤهلة عند تسجيل الدفع. (يرجى ملاحظة أنه سيتم رد مبلغ الكاش باك إلى بطاقتك. وقد يختلف وقت رد مبلغ الكاش باك وفقاً للشروط والأحكام)
قم بزيارة Avis واستمتع بخصومات Avis لتأجير السيارات:
15 % خصماً على التأجير التالي لسيارتك فى جميع أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط، وأفريقيا وآسيا.
12% خصماً على التأجير التالي لسيارتك فى الولايات المتحدة وكندا.
ترقية مجانية مع كل تأجير حول العالم.
قم بزيارة Rentalcars.com واستمتع بخصم يصل إلى 10% على سعر الحجز الخاص بك. قم بزيارة Rentalcars لإجراء الحجز وإدخال تفاصيل بطاقة ماستركارد البلاتينية الخاصة بك عند الدفع.
مزايا جوميا Prime: استخدم بطاقة ماستركارد الخاصة بك واستمتع بخدمة توصيل مجانية على سلع جوميا Express وطلبات طعام جوميا عبر jumia، بالإضافة إلى كاش باك بنسبة 25% على مصاريف عضوية جوميا Prime الخاصة بك.
قم بتنزيل Priceless Specials Egypt من جوجل بلاي أو آب ستور واستمتع بخصم يصل إلى 45% من إجمالي فاتورتك لدى التجار المشاركين في مصر.
قم بزيارة Lingokids.com واستمتع بخصم يصل إلى 30% على الإشتراكات الشهرية وشهرين مجانًا للمستخدمين الجدد باستخدام برومو كود MASTERCARDMEA. قم بزيارة mastercardmea.
قم بزيارة Udemy.com واستمتع بخصم يصل إلى 30% على أفضل الدورات التدريبية وخصم يصل إلى 50% على دورات الشهر. فقط قم بزيارة mastercardmea لشراء الدورات باستخدام بطاقة ماستركارد المؤهلة الخاصة بك.
منحة Unicaf: تقدم بطلب للحصول على برامج UNICAF من خلال الصفحة المخصصة، وبمجرد قبولك، استخدم بطاقة ماستركارد المؤهلة للإستمتاع بـ 75% منحة دراسية من الرسوم الدراسية للبرنامج. ما عليك سوى التقدم إلى برنامج من اختيارك من خلال Unicaf.
قم بتنزيل تطبيق طلبات من جوجل بلاي أو آب ستور واستمتع بخصم يصل إلى 20% على البقالة أو طلبات الطعام مرتين شهريًا باستخدام برومو كود MASTERCARD.
قم بتنزيل تطبيق Fiit من جوجل بلاي أو آب ستور واستمتع بخصم يصل إلى 25% على أول اشتراك لك باستخدام بطاقة ماستر كارد.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد