"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

افرش بيتك بالكامل بأثاث دمياطي فاخر بـ30 ألف جنيه

تنطلق اليوم الخميس 3 مارس فعاليات معرض (صنع في دمياط) للأثاث في قاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر بالقاهرة، وذلك بمشاركة عشرات من أصحاب مصانع وورش الأثاث بمحافظة دمياط، لعرض منتجاتهم ذات الجودة العالية أمام جمهور القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لها، وذلك بأسعار تنافسية مما يلبي احتياجات الجمهور.

ومن المقرر أن تفتتح نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط فعاليات المعرض، والتي تمتد حتى يوم السبت الموافق 12 مارس الجاري، حيث يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء.

ومن بين تشكيلة الأثاث الدمياطي المتاحة بالمعرض، غرفة نوم رئيسية وغرفة أطفال و(سفرة ونيش وبوفيه) ومطبخ مكون من قطعتين و(أنتريه) وذلك مقابل 30 ألف جنيه للمجموعة ككل، مناسبة لفرش منزل بالكامل. ويضم المعرض مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطي الفاخر ذي السمعة العالمية، والذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية في تصميمات تراثية وعصرية، وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري.

ويأتي تنظيم معرض (صنع في دمياط) للأثاث في إطار التنسيق والتعاون بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ومحافظة دمياط؛ لتشجيع الصناعة الوطنية وللنهوض بقطاع الأثاث الذي تشتهر به المحافظة باعتباره تكتلًا إنتاجيًا يضم الآلاف من الأيدي الماهرة ذات الخبرة، وبما ينعكس على إنتاجية مشروعات الأثاث ويخلق بها المزيد من فرص العمل ويفتح لها نوافذ وآفاق تسويقية وتصديرية محلياً وخارجياً.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد