بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ميرفت سلطان: هدفنا تنمية قاعدة المصدرين.. ولدينا 1000 عميل بالقطاع في بنك تنمية الصادرات

كتبت – آية مجدي:

أكدت ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، أن البنك يستهدف تنمية قاعدة المصدرين لديه، حيث تمكن البنك من زيادة عدد العملاء من المصدرين من 252 عميلاً وصولاً إلى 1000 عميل مصدر أو يساعد فى سلال الإنتاج للتصدير وإحلال والواردات خاصة وأنهم وجهان لنفس العملة.

وأشارت سلطان إلى أن البنك قام بعمل Rebranding، وذلك من خلال الظهور بهوية جديدة، وهو ما تم العمل على الوصول إليه على مدار الخمس سنوات الماضية للوصول لهذه الهوية الجديدة، وذلك من خلال التركيز على استراتيجية ترتكز على 6 محاور رئيسية، تتمثل فى تنمية الأعمال، وتنمية الصادرات، والتنمية البشرية، والتحول التكنولوجى، وتغيير الثقافة والصورة الذهنية فى السوق والمسئولية المجتمعية.

جاء ذلك خلال اجتماع ميرفت سلطان اليوم مع لجنة البنوك والبورصات بجمعية رجال الأعمال المصريين، حول (إنجازات العام الماضى لبنك تنمية الصادرات وخطة البنك خلال المرحلة القادمة فيما يخص تمويل وتنمية الصادرات المصرية والتسهيلات المقدمة من البنك لكافة القطاعات الاقتصادية وكيفية استفادة مجتمع الأعمال من البنك).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد