بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ميرفت سلطان: نستهدف الوصول بـ ماكينات ATM «بنك تنمية الصادرات» لـ 100 ماكينة خلال 2022

كتبت:آية مجدي

قالت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، إن مصرفها يستهدف زيادة أعداد الصرافات الآلية التابعة للبنك لتصل إلى 100 ماكينة خلال عام 2022 لتغطية جميع المناطق الجغرافية الحيوية.

وأضافت سلطان في تصريحات خاصة لبوابة (بنوك 24) أن خطة البنك التوسعية تستهدف دعم استراتيجية الدولة والبنك المركزي نحو الشمول المالي والتحول الرقمي، فقد عززنا انتشارنا الجغرافي لتصل شبكة ماكينات الصارف الآلي للبنك إلى 75 ماكينة علي مستوي الجمهورية، وكذلك لتقديم الخدمة لكافة عملاء البنك في مختلف المناطق، وبالتوازي مع زيادة أعداد الصارفات الآلية فقد اهتم البنك بتطوير الخدمة المقدمة من خلال الصارفات الآلية وطرح خدمات جديدة كخدمة الإيداع والسحب النقدي عن طريق المحافظ الإلكترونية.

وأوضحت سلطان أن البنك قام باستبدال جميع الماكينات بأحدث الأنواع المتواجدة بالسوق العالمي، مؤكدة أنه دعماً لخطة البنك نحو التحول الرقمي يجري البدء في طرح خدمة الصراف الآلي التفاعلي والتي تتيح للعميل حزمة من الخدمات التي تقدم داخل الفرع ولكن عن طريق الفيديو كول مع أحد ممثلي البنك لساعات ممتدة بعد المواعيد الرسمية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد