بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«مصر الخير» تشكر البنك الأهلي على جهوده في مجال المسئولية المجتمعية خلال 2021

أشادت مؤسسة مصر الخير بالدعم اللامحدود الذى يقدمة البنك الأهلي المصري، للعمل الأهلي وكل ما من شأنه خدمة المجتمع.

وقالت المؤسسة إنه بفضل الدعم المقدم من البنك الأهلي المصري خلال 2021، تمكنت من الوصول ومساعدة ملايين المستحقين في أبعد المناطق في جميع محافظات مصر.

ويعتبر البنك الأهلي المصري من أكبر الداعمين لمؤسسة مصر الخير خاصة في قطاع “التنمية المتكاملة”، حيث شارك البنك الأهلي المصري في العديد من المبادرات بالعديد من القطاعات على رأسها توفير الخدمات الصحية، وتطوير وترميم المدارس، بالإضافة إلى توفير مشاريع توليد للدخل وتحسين شبكات الصرف وتوفير المياه النظيفة، وهدم وبناء المنازل للمواطنين الأكثر احتياجا.

كما شارك البنك الأهلي المصري في العديد من المبادرات الأخرى مثل فك كرب الغارمين ودعم متضرري السيول التى ضربت محافظة أسوان وغيرها من المشروعات المختلفة.

ويولي البنك الأهلي المصري أهمية قصوى بمجال المسئولية المجتمعية ويساهم بفاعلية فى تنمية المجتمع من خلال تقديم كافة أوجه الدعم، سعيًا منه لتطبيق المعيار الذى يحرص عليه والمتمثل فى إيجابية التأثير على مستقبل الأنشطة المجتمعية.

وتلعب المسئولية المجتمعية دورا أساسيا في عمليات البنك الأهلي المصري، وتمس المشروعات التى يساهم فيها البنك بهذا المجال حياة ملايين المصريين في جميع محافظات الجمهورية.

وبلغت مساهمات البنك في مجالات المسئولية المجتمعية خلال السنوات الـ6 الأخيرة أكثر من 8.5 مليارات جنيه، وهي أرقام تؤكد على أن البنك الأهلي المصري هو البنك الأكثر إنفاقا في مجال المسؤولية المجتمعية بين القطاع المصرفي بأكمله.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد