بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

كريدي أجريكول يشارك في الحفل الختامي لبطولة التنس الدولية

شارك بنك كريدي أجريكول – مصر في الحفل الختامي لبطولة التنس الدولي تحت 18سنة، الذي أقيم مساء يوم السبت 5 فبراير 2022، متضمناً مراسم توزيع الجوائز لبطولة التنس الدولية ITF G5 تحت 18 سنة، والتي أجريت في الفترة من 29 يناير وحتي 5 فبراير 2022 بنادى الصيد المصرى بالدقى بمشاركة عدد من اللاعبين المصريين والأجانب بالتعاون مع الاتحاد المصرى للتنس ووزارة الشباب والرياضية Egyptian Tennis Federation- ETF.
وتأتي مشاركة كريدي أجريكول في إطار دوره كشريك رئيسى لنادي الصيد المصري وباعتبار النادي أحد أهم المجتمعات اللانقدية التي يوليها البنك أهتماماً كبيراً. ذلك لأنها جزء لا يتجزأ من استراتيجية كريدي أجريكول للاهتمام بالقطاع العريض من الشباب وتشجيع الأجيال الجديدة.
وقام البنك بتقديم مجموعة قيمة من الجوائز كالحواسب اللوحية والساعات الرقمية الرياضية، وتم توزيع الجوائز علي الفائزين من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي ومدير فرع بنك كريدي أجريكول بالنادى وكذلك نخبة من ممثلي الإتحاد المصري للتنس والبنك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد