بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رئيس البنك الزراعي: 7638 عميلاً مستفيداً من برنامج باب رزق.. و59.6 مليون جنيه حصة الصعيد

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى أن إجمالي حجم الإقراض لبرنامج (باب رزق) التابع للبنك والذي يستهدف تمويل المشروعات متناهية الصغر وتمكين المرأة الريفية، بلغ نحو 70.166 مليون جنيه.
وأوضح فاروق في تصريحات خاصة لبوابة (بنوك 24) أن البرنامج إستفاد منه 7638 عميلاً خلال الفترة الأخيرة منهم 6430 مستفيداً في الصعيد بقيمة 59.694 مليون جنيه، وفى محافظات الوجه البحرى 1208 عميلاً بقيمة 10.472 مليون جنيه.
وأشار فاروق إلى أن المرأة تمثل 55% من عدد المستفيدين من برنامج (باب رزق)، موضحاً أن هذا البرنامج التمويلى موجه في الأساس لتمكين المرأة الريفية والمرأة المعيلة والشباب في قرى الريف المصري لمساعدتهم على إطلاق أعمالهم.
وأضاف فاروق أن البنك الزراعي المصري قام بإصدار نحو 3.1 مليون بطاقة ميزة، مؤكداً على وجود إقبال كبير من المواطنين على إصدار بطاقات ميزة للدفع الإلكتروني، لافتاً إلى أنها متاحة في جميع فروع البنك المنتشرة بلجمهورية، ومنوهاً إلى توسع البنك في منظومة إصدار كارت ميزة الفلاح ذات الاستخدام المزدوج، حيث بلغ عدد البطاقات التي تم تفعيلها وتسليمها للعميل حتى الآن أكثر من 700 ألف بطاقة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد