بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رندة الصادق تبدأ مهام عملها مديراً عاماً تنفيذياً للبنك العربي

بدأت رندة الصادق مهام عملها مديرًا عامًا تنفيذيًا للبنك العربي، اعتبارًا من الأول من فبراير 2022 وذلك خلفًا لنعمة صباغ، الذي تقاعد بناء على طلبه اعتبارًا من 31 يناير من هذا العام.

وانضمت الصادق إلى البنك العربي في يوليو 2010 حيث شغلت منذ ذلك الوقت منصب نائب المدير العام التنفيذي للبنك. وتتمتع الصادق بخبرة مصرفية تزيد عن 36 عامًا عملت خلالها في بنك الكويت الوطني لمدة 24 عامًا حيث تولت عدة مناصب كان آخرها منصب المدير العام للمجموعة المصرفية الدولية، وتحمل الصادق درجة الماجستير(MBA) في العلوم المالية والمصرفية من الجامعة الأميركية في بيروت.

من جانبه أكد صبيح المصري، رئيس مجلس ادارة البنك العربي أن تعيين رندة الصادق مديرًا عامًا تنفيذيًا للبنك يعكس ثقة مجلس الإدارة بكفاءتها وبقدرتها على قيادة فريق الإدارة التنفيذية للبنك العربي لمواصلة مسيرة النجاح والانجاز والمضي قدماً في تحقيق رؤية البنك الطموحة واستراتيجيته المستقبلية الرامية إلى تعزيز مكانته الرائدة على صعيد الساحة المصرفية محليًا واقليميًا.

يذكر أن رندة الصادق، تشغل كذلك عدة مناصب ضمن مجموعة البنك العربي من بينها: رئيس مجلس إدارة البنك العربي لتونس، نائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي أستراليا المحدود، عضو مجلس إدارة بنك عُمان العربي ورئيس هيئة مديري شركة مجموعة العربي للاستثمار.

وكانت مجلة فوربس الشرق الأوسط قد اختارت في عددها الأخير الصادر مطلع هذا الشهر رندة الصادق من ضمن أقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط، محتلة المرتبة السابعة ضمن هذه القائمة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد