بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

دور فعّال لإدارة التسويق والاتصال المؤسسي ببنك saib خلال عام 2021

لعبت إدارة التسويق والاتصال المؤسسي ببنك saib دوراً فعالاً خلال عام 2021، حيث تمكنت من وضع الاستراتيجيات والخطط التنفيذية لتسويق المنتجات وإدارة العلامات التجارية للبنك، ويأتي ذلك في إطار دور الإدارة فى إبراز الهوية المؤسسية والحفاظ على الصورة الذهنية الجيدة عن البنك، والترويج لمنتجاته المختلفة.

وتتمثل أهم انجازات إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لبنك saib خلال عام 2021 فيما يلي:

• إطلاق حملة رعاية النادي الأهلي.

• تنظيم المؤتمر الصحفي مع النادي الأهلي لإطلاق أول بطاقات في مصر تحمل شعار النادي الاهلي حملة بطاقتي (الأهلي تيتانيوم الائتمانية)، و(الأهلي مسبقة الدفع).

• إطلاق حملة تسويقية لحساب الذهب.

• العمل على زيادة متابعي صفحات التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني للبنك.

• الحصول على جائزتين لأفضل منتج مصرفي خلال عام 2021 من مجلة Global Brands المؤسسة الرائدة في تقييم العلامات التجارية حول العالم (أفضل منتج مصرفي بطاقات الاهلي الائتمانية و saib payband).

• افتتاح أول فروع saib بالهوية المؤسسية الجديدة.

• تطوير الموقع الالكتروني للبنك ونظام إدارة المحتوى على الموقع وعمل تقارير شهرية لمعرفة مدى كفاءة الموقع و العمل على تطويره.

• تقييم فعاليات الحملات التسويقية والعمل على تقديم عملاء محتملين جدد من الحملات الإعلانية.

وأظهرت نتائج الأعمال المحققة لبنك saib خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، تحقيق البنك صافي أرباح 19.9 ملیون دولار أمريكي.

وخلال عام 2021، استمر الأداء القوي والمتوازن للبنك رغم استمرار جائحة كوفيد -19 مدفوعاً بنمو معدلات الاقتصاد الكلي وأيضاً بمبادرات البنك المركزي المصري لدعم قطاعات الأعمال المختلفة، ويتضح ذلك عبر النمو في إجمالي محفظة القروض والتسهيلات للعملاء والبنوك بنسبة بلغت 23% مقارنة بنهاية عام 2020 مدفوعاً بكافة قطاعات الأعمال ليصل إجمالي محفظة القروض والتسهيلات إلى 2.181 ملیون دولار أمريكي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد