بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

داليا الباز: تشغيل مبنى فرع البنك الأهلي بالعاصمة الإدارية باستخدام الطاقة الشمسية

أكدت داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن البنك حرص في انشاء مبناه بالعاصمة الإدارية على اتباع التصميمات الفنية والهندسية التي تلائم الهوية المؤسسية المميزة والمطورة للبنك وبمساحات إدارية بأعلى مستويات التأثيث ومزودة بكافة الأساليب التكنولوجية المتطورة التي تضمن أفضل تجربة للعميل طوال تواجده داخل مقر البنك وتلائم عملاء بنك أهل مصر.

كما حرص البنك على تطبيق أعلى معايير التنمية المستدامة من تواجده بالعاصمة الإدارية من خلال تشغيل سيارات نقل العاملين بالبنك بالغاز الطبيعي وذلك سعياً من البنك لتقليل البصمة الكربونية الضارة بالبيئة، وكذا تشغيل مبنى الفرع باستخدام منظومة ذكية لترشيد استهلاك الطاقة عن طريق الاعتماد على الطاقة الشمسية.

كذا استخدام محطة معالجة أولية لناتج الصرف لري المسطحات الخضراء الخارجية باستخدام إحدى نظم الري الحديث، مع الاعتماد على منقيات الهواء صديقة البيئة، والحرص على توفير مصادر الإضاءة الطبيعية سعياً للحفاظ على بيئة نظيفة، وهي الإجراءات التي تتماشى مع المعايير المطبقة عالمياً وبما يخدم توجهات الدولة في هذا الشأن ويدعم رؤية مصر 2030، مع الحرص على تزويد الفرع بأفضل الكوادر البشرية المدربة على تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء وبأعلى معدلات الجودة.

وكان البنك الأهلي قد افتتح أمس أحدث فروعه في قلب العاصمة الإدارية بالحي الحكومي وذلك كأول بنك يقدم خدماته للعاملين والمترددين بالعاصمة الإدارية، واستكمالاً لتواجد البنك بها بعد أن كان قد أطلق وحدته المصرفية المتنقلة في شهر مارس 2021.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد