بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

خطوات حجز الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري في «سكن مصر ودار مصر وجنة»

يتساءل الكثيرون عن الطريقة الصحيحة للتقديم لحجز وحدة سكنية من وحدات مشروعات «سكن مصر وجنة و دار مصر» لمتوسطي الدخل التي تم فتح باب الحجز عليها أمس.

وتستعرض معكم بوابة (بنوك 24) في هذا التقرير طريقة تقديم طلب حجز الوحدة السكنية لشقق دار مصر وسكن مصر وجنة.

أولاً: التسجيل على البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة https://nch.shmff.gov.eg، خلال الفترة من اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 وحتى 8 مارس 2022.

ثانياً: إدخال البيانات المطلوبة لإنشاء حساب خاص بصاحب الطلب ويتم إدخال باسورد للحساب وتحميل المستندات المطلوبة للحجز على البوابة الإلكترونية.

ثالثاً: اختيار المدينة المراد الحجز بها وكذلك المشروع من خلال الضغط على (حجز وحدات دار مصر/ سكن مصر/ جنة).

رابعاً: سوف تتلقي رسالة نصية على الهاتف الخاص بك والذي سبق إدخاله للتوجه للبنك لدفع مبلغ جدية الحجز والذي سيحدد على حسب المشروع الذي اخترته.

خامساً: التوجة للبنك لدفع مبلغ جدية الحجز ومصروفات التسجيل (التي تبلغ 500 جنيه).

سادساً: اختيار المدينة وحجز الوحدة السكنية من الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي http://nch.shmff.gov.eg وهو متاح خلال فترتين: الفترة الأولى من 15-3-2022 حتى 16-3-2022 للعملاء المتقدمين سابقاً بالإعلان الأول ولم يقوموا بحجز وحدة سكنية ولم يقوموا باسترداد مقدم جدية الحجز فقط، أما الفترة الثانية فمن 17-3-2022 حتى 24-3-2022 لكافة المتقدمين.

وقد قام صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري بنشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يوضح من خلاله كيفية التقديم لحجز وحدة سكنية من مشروعات الإسكان لمتوسطي الدخل.

فيديو توضيحي لخطوات التقديم على وحدات سكن مصر- دار مصر- جنة

وأقرأ أيضاً

كراسة شروط مشروع «سكن مصر»

كراسة شروط  مشروع «دار مصر»

كراسة شروط  مشروع «جنة»

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد