بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك «دبي الإسلامي» يصدر صكوكاً بقيمة 750 مليون دولار

أصدر بنك «دبي الإسلامي» صكوكاً ممتازة بقيمة 750 مليون دولار أمريكي لأجل استحقاق يمتد لخمس سنوات، إذ بلغ تسعير الصكوك 2.74% سنوياً.
وقال البنك الحاصل على تصنيف «A3» من وكالة «موديز» للتصنيف الائتماني، وتصنيف «A» من قبل وكالة «فيتش» للتصنيف الائتماني، إنَّ هذه الصفقة تمثل أول اصدار للصكوك من الإمارات العربية المتحدة لعام 2022، ونجح في الإصدار دون علاوة على الإصدار الجديد، إذ شهد الاكتتاب تغطية بأكثر من 2.5 مرة.
ويمثل التسعير النهائي لهذا الإصدار عند 95 نقطة أساس لأجل خمس سنوات مقومة بالدولار الأمريكي أدنى هامش ائتماني على الإطلاق لأي من إصدارات البنك للصكوك الممتازة ذات المعدل الثابت، بحسب بيان البنك الصادر اليوم الأربعاء.
وتم إصدار الصكوك بموجب برنامج إصدار صكوك بنك دبي الإسلامي المحدود، وإدراجها في كل من بورصة (يورونكست دبلن)، و(ناسداك دبي).
وعمل كلٌّ من بنك ABC (المؤسسة العربية المصرفية)، وبنك دبي الإسلامي، والإمارات دبي الوطني كابيتال، وبنك أبوظبي الأول، وبيتك كابيتال، وبنك HSBC، ومصرف الشارقة الإسلامي، وبنك ستاندرد تشارترد، والمؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص، كمديري الإصدار الرئيسيين المشتركين، فضلاً عن مديري سجل الاكتتاب المشتركين، لهذه الصكوك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد