بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«الزراعي المصري» يوقع اتفاقية مع «اتصالات مصر» لميكنة شبكة فروع البنك

وقع البنك الزراعي المصري اتفاقية مع شركة اتصالات مصر لتنفيذ الشبكة البديلة للبنك والتي تقضي بميكنة 1131 فرعاً من فروعه، بما يضمن للبنك الاستمرارية في تقديم الخدمات لعملائه بأفضل صورة ممكنة.
يأتي ذلك في إطار خطط البنك الزراعي المصري الاستراتيجية لتحقيق مزيد من الخطوات الثابتة في تدعيم أهداف الشمول المالي والتوسع في الخدمات المصرفية والرقمية المختلفة التي يقدمها لعملائه.
ومن جانبه أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أهمية التعاون مع شركة اتصالات مصر لما تتمتع به من خبرات كبيرة في مجال ميكنة المؤسسات وتأهيلها بأحدث الحلول الذكية لمواكبة عملية التحول الرقمي، مشيرًا إلى أن الشبكة التي تقوم اتصالات على تنفيذها ستساهم بشكل كبير في تقديم خدمات أفضل لعملاء البنك وتساعد على استقطاب المزيد من العملاء المحتملين للبنك من مختلف فئات المجتمع، خاصة وأن البنك يسعى دائماً إلى تقديم أفضل تجربة للعملاء داخل الفروع بالاعتماد على أفضل الإمكانات الفنية والبشرية والتكنولوجية.

وأضاف فاروق أن التعاون المثمر مع اتصالات مصر يستهدف بصورة أساسية تقديم خدمات تنافسية جديدة لعملاء البنك، بما يتماشى مع رؤيتنا الطموحة بتقديم أحدث الخدمات وبما يلبي احتياجات وتطلعات عملاء البنك وتسهيل إجراءاتهم داخل الفروع بشكل أبسط وأكثر سهولة.
وبموجب هذه الاتفاقية تصبح شركة اتصالات مصر الحليف الاستراتيجي للبنك الزراعي المصري في عملية التحول الرقمي التي يقوم بها، ومن المقرر أن تقوم الشركة بدعم البنك بالتكنولوجيا اللازمة وتزويده بأسرع شبكة إنترنت، وذلك باستخدام أحدث وأسرع الحلول الذكية، حتى يتمكن البنك من استكمال دوره الرئيسي في تنفيذ مبادرات البنك المركزي المصري الرامية إلى تحقيق الشمول المالي.
وقال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، إن الشركة تسعي لتقديم أفضل ما لديها من إمكانيات فنية وبشرية لتحقيق أعلى تجربة متميزة للعاملين داخل البنك ما ينعكس بشكل مباشر على الخدمات المقدمة للعملاء ويوفر عليهم الوقت والجهد.
مضيفاً أن هذا التعاون يعكس حرص اتصالات مصر الدائم على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة والمتميزة ذات القيمة المضافة لعملائها من قطاع المؤسسات بما يسهم في عملية التحول الرقمي التي تنشدها الدولة وتحقيق الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري وبما يساهم في زيادة الاعتماد على الخدمات الإلكترونية المتطورة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد