بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«البنك الأوروبي» يضخ 900 مليون دولار في البنوك المحلية لدعم المشروعات والتحول الرقمي

كشفت ريم السعدي، مدير برنامج تمويل وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، أن البنك ضخ تمويلات بقيمة 900 مليون دولار تم توجيهها لصالح البنوك المحلية في السوق المصرية، التى قامت بإعادة إقراضها لصالح المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مع التركيز على سيدات وشباب الأعمال، فضلاً عن المشروعات الخضراء الصديقة للبيئة.
وقالت مدير برنامج تمويل وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية إن التمويلات ما زالت مفتوحة لدى البنوك الشريكة، ولم تنتهِ حتى الآن، مشيرة إلى أن البنك الأوروبي يقدم أيضاً استشارات مالية وفنية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأشارت إلى أن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يعمل على عدد من المشروعات المختلفة في مجالات عديدة، من أهمها تمكين المرأة اجتماعياً واقتصادياً وثقافياً، بالإضافة إلى دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي.
واختتمت ريم السعدي حديثها بأن هناك عدداً من البنوك المحلية تتفاوض الآن على قروض لضخها في مشروعات مختلفة أهمها التحول الرقمي وتمكين المرأة والاقتصاد الأخضر، دون الإفصاح عن أسماء هذه البنوك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد