بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

الإمارات دبي الوطني يتيح التقسيط بدون فوائد على 12 شهراً لمشترياتك من كارفور

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء، حيث يقدم البنك خدمة التقسيط على 6 أو 12 شهراً بدون أي فوائد على المشتريات من كارفور، وذلك احتفالاً بالعيد الـ 19 لكارفور، وذلك عند استخدام بطاقتك الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني في أي فرع من فروع كارفور أو أونلاين أو من خلال تطبيق كارفور.
تفاصيل العرض:
يمكن لحاملي البطاقات الائتمانية تقسيط مشترياتهم من كارفور سواء من الفروع أو من خلال التطبيق على 6 أو 12 شهراً بدون فوائد.
عرض التقسيط ساري حتى يوم 14 فبراير 2022.
الحد الأدنى لتقسيط المعاملة 1000 جنيه.
لطلب تقسيط المعاملة بدون فوائد، يجب على العميل الاتصال بمركز خدمة عملاء بنك الإمارات دبي الوطني (16664) لتقديم الطلب قبل انتهاء فترة سماح المعاملة.
لا يوجد حد أقصى لعدد المعاملات البنكية التي يمكن تقسيطها في حدود الحد الائتماني المسموح للعميل.
يعتبر القسط جزءاً من الحد الأدنى المستحق، وهو يكون عبارة عن القسط أو إجمالي الأقساط بالإضافة إلى الحد الأدنى المستحق من المبالغ غير المندرجة بنظام التقسيط إن وجدت.
موعد استحقاق القسط الأول يكون في الشهر التالي لطلب التقسيط … مثلاً: عند طلب العميل التقسيط في شهر مارس، يتم سداد أول قسط في شهر أبريل.
هذه الخدمة غير متاحة على البطاقات الائتمانية في حالة تأخر السداد و/ أو إيقاف البطاقة.
في حالة تخلف العميل عن دفع قسطين متتاليين، سيتم إلغاء خطة التقسيط تلقائيًا.
هذا العرض لا يشمل بطاقات الشركات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد