بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أبو الفتوح: توفير كافة التيسيرات الإنشائية لخدمة ذوي الهمم بفرع البنك الأهلي بالعاصمة الإدارية

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن فرع العاصمة الإدارية والذي تصل مساحته الى 1300 م2، يتضمن قسماً خاصاً لخدمة عملاء البلاتينوم، إضافة الى مركز لماكينات الصارف الآلي.

وأكد أبو الفتوح أنه رُوعي بالفرع توفير كافة التيسيرات لخدمة العملاء من ذوي الهمم من خلال تداخلات إنشائية تتيح لهم الحصول على خدماتهم المصرفية بسهولة من خلال منحدرات لتسهيل الحركة ومصاعد للانتقال بين أدوار الفرع وكذا ماكينات صارف آلي وشبابيك لخدمة العملاء مخصصة لهم.

وأشار إلى أن مبادرة البنك الأهلي المصري في إتاحة وحدته المصرفية المتنقلة – التي أطلقها لأول مرة في مصر والشرق الأوسط – لتخدم العاملين بالعاصمة الإدارية لحين افتتاح البنك لفرعه بها قد لاقت اقبالاً كبيراً من العاملين بالعاصمة الإدارية.

وكان البنك الأهلي قد افتتح أمس أحدث فروعه في قلب العاصمة الإدارية بالحي الحكومي وذلك كأول بنك يقدم خدماته للعاملين والمترددين بالعاصمة الإدارية، واستكمالاً لتواجد البنك بها بعد أن كان قد أطلق وحدته المصرفية المتنقلة في شهر مارس 2021.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد