بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

QNB الأهلي يقترح توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 1.3 جنيه للسهم

وافق مجلس إدارة بنك QNB الأهلي، على اقتراح توزيع نقدي لمساهمي البنك بمبلغ 1.3 جنيه لكل سهم من أسهم رأس المال، على أن يتم عرض اقتراح التوزيع على الجمعية العامة العادية وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري.

ووافقت الجمعية على اعتماد الميزانية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، ومشروع توزيع الأرباح عن عام 2021، وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط البنك خلال عام 2021.

يشار إلى أن قطر الوطني الأهلي، سجل صافي ربح 6 مليارات جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 5.6 مليار جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي (مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية).

وارتفع صافي دخل البنك من العائد والأتعاب والعملات خلال التسعة أشهر الأولى من 2021 لتصل إلى 12.71 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 12.37 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعن القوائم المستقلة للتسعة أشهر، فقد ارتفع صافي ربح البنك ليصل إلى 5.69 مليار جنيه خلال (يناير – سبتمبر)، مقابل 5.57 مليار جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من 2020.

وقالت إدارة البنك في بيان للبورصة المصرية، إن قائمة توزيعات الأرباح تضمنت 2.8 مليار جنيه للمساهمين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد