بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

6 جوائز عالمية تتوج نجاحات البنك العربي الإفريقي الدولي خلال 2021 «إنفوجراف»

نجح البنك العربي الإفريقي خلال العام الماضي 2021 في تحقيق طفرات ملحوظة بمختلف المجالات، تُوجت بحصوله على 6 جوائز عالمية.

وتمكن البنك العربي الإفريقي من الحصول على جائزة (أفضل بنك لخدمات الخزانة في مصر لعام 2021) من مجلة Global Business Review العالمية، المؤسسة الرائدة في تقييم العلامات التجارية حول العالم.

كما توجته المجلة أيضًا بـ 3 جوائز أخرى، هي: (أفضل بنك استثمار في مصر)، وجائزة (أفضل بنك للتمويل التجاري)، وجائزة (أفضل بنك لإدارة الثروات) في مصر لعام 2021.

أما في مجال التحول الرقمي فقد فاز البنك بجائزة (أفضل بنك رقمي في مصر لعام 2021) من مجلة Global Business Review أيضًا.

وفى مجال خدمات الشركات حصد البنك جائزة (أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات في مصر لعام 2021) من International Business Magazine.

وتعد هذه الجوائز تتويجًا لما بذله البنك العربي الإفريقي الدولي من مجهود كبير خلال العام الماضي، والذي يسعى البنك من خلاله لتقديم نموذج متميز للخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات والاستثمار لتوفير الفرص المناسبة للعملاء بالسوق المصرفي المصري.

كما يسعى البنك أيضاً لتحقيق رؤيته الخاصة بـ (أن يصبح  المجموعة المالية الرائدة في مصر، التي توفر خدمات مبتكرة بحضور إقليمي قوي، وبوابة عبور الأعمال الدولية إلى المنطقة).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد