بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

للشباب بـ 500 جنيه ..افتح حساب BM- Youth في بنك مصر بعائد مميز

يقدم بنك مصر برامج ادخارية لمختلف شرائح العملاء لتشجع أصحاب الفوائض المالية على الادخار، ويهتم البنك بالشباب بشكل خاص، ويتح لهم حساب BM- Youth المميز، وهو حساب جديد صمم خصيصاً ليتماشى مع احتياجات العملاء ورغباتهم في تنمية مدخراتهم، بالإضافة الي مجموعة من المزايا البنكية وغير البنكية للعملاء من 16 عاماً حتى 30 عاماً، بدون مصروفات وبحد أدنى 500 جنيه.
وتستعرض بوابة (بنوك 24) فى التقرير التالي كل ما يتعلق بحساب BM- Youth للشاب من بنك مصر.
تفاصيل حساب BM- Youth للشاب من بنك مصر 2022:
الحد الأدنى لفتح الحساب: 500 جنيه.
• المصاريف الإدارية: يمكنك فتح الحساب مجاناً بدون أي مصروفات.
• السن: الحساب متاح للعملاء من سن 16 عاماً فأكثر.
دورية صرف العائد: مرونة في اختيار دورية صرف العائد ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي).
أسعار العائد: عائد شهري: 4.75 %- عائد ربع سنوي: 5% -عائد نصف سنوي: 5.125% – عائد سنوي: 5.25%- وما يزيد عن 20000 جنيه مصري يحتسب عائداً وفقاً لشرائح حسابات التوفير المعلنة في حينه.
مزايا حساب BM- Youthللشاب من بنك مصر 2022:
• الحصول على أعلى عائد في التوفير المعلن بحد أقصى 20,000 جنيه للرصيد ثم يتم تطبيق عائد الشرائح المعلنة للمبالغ التي تزيد عن ذلك.
• إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري للسنة الاولي مجاناً.
• احصل على قسائم شرائية من قائمة علامات تجارية متميزة من المحلات والمطاعم وغيرها أو رصيد شحن لأي شبكة من شبكات الاتصالات في حالة الحفاظ على رصيد الحساب بما لا يقل عن 7,000 جنيه لمدة 3 أشهر متتالية.
• سهولة التعامل الفوري على مدخراتك (24/7) عند استخدام بطاقات الخصم الفوري (BM CARD/ GO CARD) من خلال شبكات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
• الحساب متاح للعملاء من سن 16 عاماً فأكثر للتعامل على الحساب من حيث شراء الشهادات أو الودائع، أو إجراء مجموعة من المعاملات البنكية المختلفة.
• إمكانية الاستعلام عن حساباتك وتنفيذ معظم معاملاتك البنكية مجاناً من خلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر.
لمزيد من التفاصيل اتصل بـ 19888

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد