بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

قرض بدون أقساط.. تفاصيل برنامج «فاليو بلس» من العربي الأفريقي الدولي

يتميز  البنك العربى الأفريقى الدولى بتقديم مجموعة من الأوعية الادخارية والبرامج التمويلية التى تميزه عن غيره من البنوك، حيث يحرص البنك على أن يكون الابتكار في منتجاته وخدماته المصرفية هو الركيزة الأساسية لتحقيق رغبات عملائه وخلق قيمة مضافة لهم.

ومن بين تلك البرامج المتميزة يقدم البنك برنامج تمويل” فاليو بلس” بدون أقساط، والذي يحقق للعملاء الاستثمار الآمن لمدخراتهم بالإضافة إلى مساعدتهم فى تلبية احتياجاتهم. كما يتيح البرنامج للعملاء إمكانية الحصول على تمويل بضمان الأوعية الادخارية بدون تسيد أقساط شهرية.

وتعرض لكم بوابة “بنوك 24” فيما يلي التفاصيل الخاصة بتمويل “فيلو بلس” بدون فوائد من البنك العربي الأفريقي الدولي 2022:

• يقدم البنك التمويل بضمان شهادات اميرالد.

• قيمة القسط الشهري في هذه الحالة تساوى تماماً قيمة العائد الشهري من استثماراتك في شهادات ادخار اميرالد، وبالتالي فليست هناك أي التزامات عليك في صورة أقساط شهرية.

مثال توضيحي على تمويل “فيلو بلس” بدون فوائد من البنك العربي الأفريقي الدولي 2022:

على سبيل المثال: يمكنك الحصول على تمويل بقيمة 52000 جنيه تقريباً بضمان استثمارك في شهادات ادخار اميرالد بقيمة 100000 جنيه لمدة 10 سنوات – وبدون أي أقساط شهرية طوال العشر سنوات وستسترد أصل المبلغ (100000جنيه) الذي استثمرته في نهاية مدة الشهادة.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربى الأفريقى الدولى هو صاحب الحق في منح التمويل كيفما يتراءى له، كما أن الأرقام المستخدمة أعلاه هي بغرض التوضيح، ومن حق البنك ان يقوم بتغييرها وقتما يشاء.
لمزيد من التفاصيل اتصل بـ 19555

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد