بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«سيتي جروب» يتوسع في التوظيف بدول الخليج ترقباً لعام أكثر نشاطاً للاكتتابات

يعمل بنك الاستثمار الأمريكي «سيتي جروب» على تعزيز وجوده في منطقة الخليج العربي خلال الفترة المقبلة، حيث يتوقع أن يصل نشاط الاكتتابات العامة الأولية إلى مستوى تاريخي جديد بهذه المنطقة.
وقال رئيس الخدمات المصرفية الاستثمارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «سيتي جروب»، في مقابلة مع تلفزيون «بلومبرج» اليوم الاثنين: «كان عام 2021 عامًا قياسيًا، لكنني أعتقد أن عام 2022 سيكون أفضل بالفعل».

وأضاف: نحن نتوسع بالتوظيف في جميع أنحاء المنطقة.. نحن موجودون بصفة أساسية في المملكة العربية السعودية ودبي ونسعى للتواجد في غيرهما.
وشهدت منطقة الشرق الأوسط طفرة في الاكتتابات الأولية العام الماضي، حيث انضمت أبوظبي إلى مضمار الطروحات في ظل سعي حكومات المنطقة لتنويع اقتصاداتها بعيدًا عن النفط وتنشيط أسواق رأس المال.
وتسعى بنوك وول ستريت – من سيتي جروب إلى جيه بي مورجان وجولدمان ساكس – لاغتنام الفرصة لزيادة حصتها في أسواق الخليج وتوسيع فرق العمل على الأرض، على أمل الفوز بأدوار استشارية، في ضوء الفرص المغرية لرؤوس الأموال في المنطقة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد