بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رفاعي: 400 مليون جنيه زيادة مستهدفه بتمويلات «قناة السويس» بمبادرة إحلال المركبات خلال 2022

صرح حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، أن إجمالي عدد الطلبات المقدمة للبنك فى إطارالمبادرة الرئاسية لإحلال وتجديد المركبات بلغ 1070 طلباً في مراحل مختلفة من الإجراءات.

وأكد رفاعي أن بنك قناة السويس من أوائل البنوك التي ساهمت في إمكانية إدخال الدفعة المقدمة في حالة رغبة العميل ذلك، مشيراً إلى أن البنك يسعى للدخول بفاعلية في مبادرة إحلال وتجديد السيارات خلال الفترة الحالية.

وأضاف رفاعي فى تصريحات خاصة لبوابة (بنوك 24)، أن البنك قام بتمويل عدد 405 سيارات ضمن مبادرة إحلال السيارات بقيمة 100 مليون جنيه، ويستهدف البنك الوصول بقيمة التمويل إلى 500 مليون جنيه بنهاية عام 2022.

وأكد رفاعي أن قرار ضم محافظات جديدة لمبادرة إحلال السيارات يعد إضافة جيدة للمبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة بمركبات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي والتي تعتبر أحد نماذج مشروعات التحول للاقتصاد الأخضر.

وأوضح رفاعي أن التوسع الجغرافي بالمبادرة يعمل على زيادة أعداد الطلبات المقدمة من العملاء راغبي التمويل، كما تلقى المبادرة اهتماماً واسعاً من العملاء نظراً لانخفاض تكلفة التمويل مقارنة بالقروض الاستهلاكية الأخرى.

وأشار رفاعي إلى أن تلك المبادرة تأتي ضمن أولويات البنك لما لها من تأثير على التنمية المستدامة والأهداف الاستراتيجية للبنك، وذلك وفقاً لتوجهات الدولة لخفض الانبعاثات الكربونية والمحافظة على البيئة وحرص البنك على المشاركة في جميع مبادرات البنك المركزي المصري، وخاصة التي تهدف إلى تقليل الأعباء عن المواطنين، إضافة الى أن تلك المبادرة تساعد على تحريك عجلة الاقتصاد وزيادة الطاقة الإنتاجية للشركات المصنعة للمركبات والتي تساهم في تلك المبادرة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد