بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك saib يدعم منتخب مصر أمام الكاميرون بـ300 مشجع

قال طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك saib، إن بنك saib بالشراكة مع شركة بريزنتيشن سيدعم رحلة لـ 300 مشجع لمساندة المنتخب أمام الكاميرون.

وأكد الخولي، اهتمام بنك saib بشكل خاص والبنوك المصرية بشكل عام بالرياضة تحت قيادة محافظ البنك المركزي طارق عامر.

وأضاف أن البنك سيقوم بإرسال طائرتين من الجماهير المصرية حال وصلت مصر للنهائي، موضحاً أن هناك شراكة مع شركة بريزنتيشن منذ عدة سنوات لتطوير كرة القدم المصرية وخدمة عشاق كرة القدم من الجماهير.

وأوضح الخولي أن بنك saib مسئول مع شركة بريزنتيشن عن إسعاد الجماهير المصرية وخدمة المنتخب الوطني.

وتابع الخولي : لدينا شعور كبير بالفوز باللقب الثامن لكأس الأمم الافريقية، وإقصاء منتخب الكاميرون على أرضه ووسط جماهيره فى نصف النهائي، مضيفاً أن المنتخب الوطني فاز على المغرب بمجهوده وبروح لاعبيه الرجال ولم يستسلم لأخطاء الحكم الذي أدار المباراة.

وأشاد الخولي برجال المنتخب المصري بعدما حقق المنتخب الفوز على المغرب بنتيجة 2-1 في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا.. وواصل رئيس مجلس إدارة بنك saib: نحن كبنك راعٍ للكرة المصرية، وبالشراكة والاتفاق مع بريزنتيشن ندعم منتخب مصر بسفر الجماهير لمؤازرة المنتخب، هذا دورنا كرعاة ومؤسسات وطنية تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد