بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك ناصر يقدم درع تكريم للبابا تواضروس لدعمه لأعمال المسئولية المجتمعية

زار الأستاذ محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، الأنبا يوليوس، الأسقف العام لكنائس مصر القديمة وفُم الخليج وأسقف الخدمات العامة والاجتماعية، لتهنئته بعيد الميلاد المجيد، وذلك بمقر أسقف الخدمات العامة والاجتماعية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وقال عشماوي إنه ناقش مع الأنبا يوليوس كيفية تعزيز أطر التعاون الاجتماعي المثمر بين الطرفين مستقبلاً، مؤكداً على حرص البنك برئاسة السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على تعميق الشراكة مع الكنيسة كمؤسسة اجتماعية واقتصادية شاملة.

 ولفت عشماوي إلى أن البنك والكنيسة كلاهما يعملان من أجل خدمة المجتمع كنسيج متكامل، هذا بالإضافة إلى المشاركة في الجهود التي تبذلها الدولة في تحسين جودة حياة المواطنين بهدف توفير الرعاية والدعم للفئات الأولى بالرعاية.

وأشار عشماوي إلى أن البنك يوفر خدمات الشمول المالي والتمكين الاقتصادي من خلال الخدمات المصرفية والاجتماعية لتوفير حياة كريمة للمواطنين خاصة الفئات المستهدفة، من خلال توظيف رأس المال ليكون في خدمة كافة المواطنين لتحقيق التنمية الشاملة وإيجاد حلول لسلاسل القيمة المضافة ورفع المستوى التكنولوجي للمنتجات.

واستحدث البنك العديد من البرامج الائتمانية التي تركز على التمكين الاقتصادي، هذا بجانب تقديم التمويلات المختلفة للعملاء بعائد مميز وتشجيع الإدخار وقبول الودائع الاستثمارية، موضحاً أن هدف البنك الأساسي هو تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية واستخدام الأرباح المحققة في الجانب المجتمعي.

كما تم خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات في حساب “بنت الملك” والذي قامت الكنيسة بفتحه ببنك ناصر الاجتماعي بهدف المساعدة في تكاليف الزواج للفتيات الأولى بالرعاية فهو «هبة مشروطة» بزواج الفتاة، على أن يكون من له حق الإيداع أو السحب هو الراهب في الكنيسة التابع لها الفتاة وتحصل الفتاة على قيمة الحساب عندما تتزوج من خلال تقديم وثيقة الزواج.

وفي نهاية الزيارة تسلم الأنبا يوليوس درع البنك نيابة عن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تقديراً لدوره الفعال في دعم الأعمال الخيرية ورعايته للأعمال المجتمعية والإنسانية وتوجيه تحية كافة العاملين بالبنك له.

كما تم تقديم درع إلى الأنبا يوليوس، والأب روفائيل ثروت باعتبارهما شركاء العمل الاجتماعي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد