بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإسكندرية ينظم جلسة تعليمية حول العنف ضد المرأة بالتعاون مع مؤسسة ACT

قام بنك الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة ACT بإجراء جلسة تعليمية تفاعلية لرفع مستوى الوعي حول قضايا العنف التي تواجها المرأة من خلال عرض مقاطع فيديو وموضوعات تتناول مختلف أشكال العنف وأسبابه والمعتقدات الخاطئة حول قضية العنف وتشجيعهن للدفاع عن أنفسهن وعدم قبول أي شكل من أشكال الإساءة أو العنف.

وأكد البنك أن العنف ضد المرأة لا ينحصر في شكل واحد بل تتعدد أشكاله مثل العنف الجسدي، العنف الجنسي، العنف النفسي، بما في ذلك التهديد بأفعال من هذا القبيل، سواء حدث ذلك في الحياة العامة أو الخاصة، مشيراً إلى تقدم العالم في الوقت الحاضر وأصبح هنالك العديد من الحقوق المختلفة للمرأة مثل حق في العمل والتعبير عن الرأي والاستقلال المادي.

وتم إجراء الجلسة باستخدام تقنية التعلم التجريبي في مناقشة جماعية تفاعلية حول قضايا العنف التي واجهتها المرأة أو قد تواجهها وكيفية التعامل معه. وقد حضر الجلسة رئيس مكتب الشكاوى بالمجلس القومي للمرأة الذي سلط الضوء على الدور الفعال للمجلس القومي للمرأة في التعامل مع تلك القضايا.

ومن خلال الجلسة تعرفت جميع المشاركات على القناة الصحيحة التي يجب أن يتوجهن اليها في حالة وجود أي شكوى خاصة بالعنف والخطوات الصحيحة التي يجب اتباعها للدفاع عن حقوقهن.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد