بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإسكندرية ينظم المرحلة الثانية من فعاليات يوم yes yoga day

نظم كل من بنك الإسكندرية من خلال مبادرته الرائدة لتمكين المرأة “غالية” ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، النسخة الثانية من فعاليات يوم “Yes Yoga Day” تحت عنوان “سكون: بداية مصير جديد”، والذي يهدف لمكافحة العنف ضد المرأة بشكل عام ،فعاليات مكافحة العنف ضد المرأة للأمم المتحدة، تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة.

يأتي ذلك بعد نجاح النسخة الأولى من العام الماضي، وحرص بنك الإسكندرية من خلال مبادرته لتمكين المرأة “غالية” إلى استكمال الاستفادة من هذا الحدث كوسيلة لدعم جهود القضاء على العنف ضد المرأة، حيث ساهمت مبادرة “غالية” في تمكين عدد كبير من السيدات مما يساهم في وضع مصر كواجهة إيجابية للسلام والضيافة في الشرق الأوسط من خلال الترحيب باللاجئات ودمجهم في المجتمع المصري وتمكينهم اجتماعيا واقتصاديا.

وتعد قضية تمكين ودعم المرأة على رأس أولويات عمل مؤسسة ساويرس، فعلى مدار 20عاما قامت المؤسسة بدعم العديد من البرامج والمبادرات التي تسعى إلى تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا وتعليميا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد