بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد «مصرفيون من ذهب»

أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، واحد من أهم الكوادر المصرفية المتميزة التي تملك خبرات كبيرة في العمل المصرفي بمختلف المجالات، حيث تولى العديد من المناصب التي صقلت خبراته المصرفية الكبيرة.

ويمتلك “أيمن محمد” رؤية مستنيرة، في العمل المصرفي، وذلك حصادًا لعمله في العديد من البنوك والمؤسسات المالية، والتي جعلت خبرته المصرفية تمتد لنحو 30 عامًا، تقلد فيها عددًا من المناصب المهمة.

قبل التحاقه بمنصبه الحالي بالمصرف المتحد، تولى محمد مهمة تأسيس قطاع التمويل العقاري ببنك التنميه الصناعية، وكان له دور بارز في النهوض بالقطاع، وقد سبقة توليه العديد من المناصب، منها العمل بقطاع التجزئة المصرفية والديون غير المنتظمة، وإدارة الفروع, وإدارة خطابات الضمان، والعمليات المصرفية.

أيمن محمد حاصل على العديد من الدورات العالمية التى صقلت خبرته العملية بالخبرة العلمية، ومنها دبلومة إعداد القادة، ودبلومة إعداد المدير التنفيذي، بالإضافة إلى دورة حوكمة الشركات والتطوير المؤسسي، ودورة التحول الرقمي، وكذا دبلومة في الائتمان المصرفي.

حقق أيمن محمد قفزة في قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، وهو ما أدى إلى احتفال قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، تحت رئاسة أيمن محمد، وبحضور قيادات البنك، على رأسهم أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة البنك، فى نهاية العام الماضي 2021 بتحقيق أكبر إنجاز لقطاع التمويل العقاري والوصول بالمحفظة إلى نحو 10000 عميل وتخطيها 1.4 مليار جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد