بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل بنك الإمارات دبي الوطني لعام 2022 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2022 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، لاسيما بعد زيادة حصول المواطنين على لقاح كورونا، وتراجع أعداد مصابي كورونا عالميا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل بنك الإمارات دبي الوطني 2022

يعد بنك الإمارات دبي الوطني واحد من البنوك التي استطاعت أن تستحوذ على قاعدة عريضة من العملاء من خلال شبكة الفروع.

تبدأ فروع البنك في مصر عملها من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

فروع بنك الإمارات دبي الوطني 2022

تأسس مصرف الإمارات دبي الوطني مصر نتيجة الاستحواذ على نسبة 100% من أسهم بنك بي إن بي باريبا في مصر في 10 يونيو 2013، وقدرت قيمة الصفقة بـ 500 مليون دولار أمريكي، ويبلغ عدد فروع المصرف 68 فرعاً منتشرين في أنحاء مصر، ويخدم المصرف ما يقارب 200 ألف عميل من الأفراد و3000 عميل من الشركات و700 مؤسسة مالية.

كما يمتلك بنك الإمارات دبي الوطني باقة متميزة من الخدمات المصرفية التي تستهدف توفير الوقت والجهد أثناء المعاملات المصرفية المختلفة وفي مقدمتها المعاملات المصرفية الإلكترونية بداية من الموبايل والإنترنت البنكي وغيرها من المنتجات المميزة.

ويعمل البنك بشكل دائم على تطوير أدائه وتنويع الخدمات الحالية واستحداث خدمات جديدة ليتواكب مع متطلبات المراحل المتتالية وتقديم الخدمات المالية والتمويلية وغيرها من أنشطة التي تناسب كافه العملاء في كل المحافظات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد