بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل المصرف المتحد لعام 2022 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2022 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع عودة المواعيد السابقة لجائحة كورونا لاسيما بعد زيادة حصول المواطنين على لقاح كورونا، وتراجع أعداد مصابي كورونا عالميا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل المصرف المتحد 2022:

يعد  المصرف المتحد واحد من أكبر البنوك في مصر وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

فروع بنك المصرف المتحد 2022:

يمتلك بنك المصرف المتحد شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تغطي أنحاء محافظات مصر، وتبلغ عدد فروع المصرف المتحد نحو 66 فرعًا بالإضافة لأربعة فروع رقمية والتي تقدم خدماتها المصرفية لملايين العملاء

كما يمتلك المصرف المتحد باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية (خدمة الانترنت والموبايل البنكي) ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد