بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل البنك الأهلي لعام 2022 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2022 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع عودة المواعيد السابقة لجائحة كورونا لاسيما بعد زيادة حصول المواطنين على لقاح كورونا، وتراجع أعداد مصابي كورونا عالميا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2022

البنك الأهلي المصري أكبر بنك في مصر تبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك الأهلي المنتشرة في جميع المحافظات عدا الفروع الإلكترونية.

وتبدأ مواعيد العمل بالفروع الإلكترونية للبنك الأهلي المصري، من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، أما يوم السبت، فمواعيد العمل بها تبدأ من الساعة 2 ظهرًا، وحتى الساعة 7 مساءً، وتعمل يوميًا وعلى مدار أيام الأسبوع، فيما ويعمل فرع البنك الأهلي المصري بمطار القاهرة الدولي على مدار اليوم 24 ساعة.

فروع البنك الأهلي 2022

يمتلك البنك الأهلي المصري شبكة واسعة من شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تغطي أنحاء محافظات مصر، والتي تقدم خدماتها المصرفية لنحو 15 مليون عميل.

كما يمتلك البنك الأهلي المصري باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية (الأهلي نت – الأهلي فون كاش – الأهلي موبايل – الخدمات الذاتية عبر الموقع الإلكتروني)، ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد