بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مبادرة مجتمع العلاقات العامة PRS تكرم نور الزيني

كرم شباب مبادرة مجتمع العلاقات العامة PRS ، الدكتورة نور الزيني، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي، لبنك قناة السويس، لعملها التطوعي لدعم أنشطة المبادرة ومشاركتها في تدريب طلاب الجامعات المصرية على المهارات الحديثة في وظائف العلاقات العامة والاتصال المؤسسي.

خلال المحاضرة تم القاء الضوء علي أحدث الأدوات التي تستخدم في عمليات الاتصال الداخلي والخارجي للمؤسسات وفق وسائل التكنولوجيا الحديثة، الهيكل التنظيمي لوظائف قطاع الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والأهداف الرئيسية والمهارات الواجب توافرها لمن يرغب العمل في هذا القطاع وكيفية صناعة الهوية المؤسسية وبناء الصورة الذهنية للمؤسسة من خلال الانشطة الاتصالية.

المبادرة تم إطلاقها في 2020 على يد مجموعة من الشباب العاملين في مجال العلاقات العامة بهدف المساعدة في توفير البيئة التدريبية الاحترافية والتطبيقات العملية التي تساعد المهتمين بالمجال عمومًا وطلاب كليات الإعلام خصوصًا على التدريب المهني الاحترافي الذي يؤهلهم وفق احتياجات سوق العمل.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد