بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

فوري للتمويل الاستهلاكي تحصل على التراخيص اللازمة لبدء النشاط من الرقابة المالية

أعلنت اليوم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، أنها تعتزم تأسيس شركة جديدة في مجال التمويل الاستهلاكي تحت اسم فوري للتمويل الاستهلاكي بهدف التوسع في مجال الحلول المالية والتي تقدمها حاليا من خلال شركائها من البنوك ومزودي الخدمات المالية.

وتهدف هذه الخطوة إلى زيادة الفئات المستهدفة من المستهلكين لتقديم المزيد من خيارات المدفوعات، بالإضافة إلى ترسيخ مكانة الشركة باعتبارها منصة رائدة في الخدمات المالية التي تتيح للمستخدمين مجموعة متنوعة من خيارات الدفع.

وتأتي هذة الخطوة تماشيا مع توجهات الدولة واستراتيجية الهيئة العامة للرقابة المالية فى تعزيز الشمول المالى والتحول الرقمي.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تتيح الشركة لعمالئها سهولة الوصول إلى التمويل الاستهلاكي، وذلك عبر طرح عدة منتجات تمويلية من بينها خدمة الشراء الآن والدفع لاحقا وتأتي هذه الخطة بالتماشي مع استراتيجية الشركة التي تستهدف إضافة خدمات مالية جديدة عبر مختلف قنواتها والتوسع بالخدمات المقدمة مباشرة للعملاء.

وتساهم فوري من خلال هذه الخطوة في تعظيم القيمة المقدمة للأفراد والتجار مستفيدة من شبكاتها المتنامية للتجار والعملاء على حد سواء. وسوف تتيح خدمة الشراء الآن والدفع لاحقا للتجار تعظيم قدرتهم البيعية فضلا عن خدمة قبول المدفوعات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد