بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

سوس: البنك الأهلي تجاوز مستهدفات 2021 ويصل بمحفظة التجزئة المصرفية لـ 154 مليار جنيه

قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن مصرفة نجح فى الوصول بحجم المحفظة التجزئة المصرفية إلى 154 مليار جنيه حتى الآن.

وأضاف فى تصريحات خاصة لبوابة” بنوك 24″، أن البنك الأهلي المصري نجح فى تجاوز معدلات النمو المستهدفة للمحفظة هذا العام بقيمة 4 مليار جنيه، حيث كان من المستهدف الوصول بحجم محفظة لتجزءة المصرفية للبنك إلى 150 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2021.

وأكد سوس أن البنك الأهلي المصري يسعى لتوسيع قاعدة العملاء بشكل مستمر وضم عملاء جدد من الأفراد والشركات، وذلك من خلال التنوع فى تقديم كافة الخدمات المصرفية والمالية التى تتناسب مع احتياجات كافة شرائح العملاء، ويأتي هذا في إطار دورة لدعم منظومة الشمول المالي.

وأشار سوس إلى أن البنك الأهلي المصري نجح فى إطلاق خدمات الدفع الإلكترونى تحت مسمى الـ B2B – لأول مرة فى السوق المصرفية المصرية، وهو نظام دفع إلكترونى عبر الإنترنت من خلال منصة لعملاء البنك من الشركات- لتسهيل عمليات السداد الإلكترونى للأعمال التجارية التى تتم لحساب كافة الشركات سواء الكبيرة، المتوسطة أو الصغيرة من تجار الجملة المتعهدين وتجار التجزئة، وتوفر لهم أدوات التحصيل والدفع الإلكترونى لضمان السهولة فى التعامل وأعلى معدلات الأمان للأطراف المتعاملين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد