بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رفاعي: قناة السويس يستهدف إطلاق خدمة الـ Mobile Banking بداية 2022

حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس:

البنية التكنولوجية وتنمية قطاع المخاطر على رأس استراتيجية قناة السويس 2022

التوسع بالصيرفة الإلكترونية أهم مرتكزات البنك لنكون بمصاف أقوى المؤسسات المصرفية

نخطط للتوسع في شبكة الفروع لتصل إلى 52 فرعاً خلال عام 2022

قال حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن مصرفه يستهدف إطلاق خدمة الـ Mobile Banking مع بداية العام المقبل 2022.

وأشار رفاعى فى تصريحات خاصة لبوابة “بنوك 24” إلى النجاح الكبير الذى حققته باقة إيليت “SCB Elite” والتى تم إطلاقها فى الربع الثالث من العام الحالى 2021، حيث صممت هذه الباقة خصيصًا لتقديم مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية والغير مصرفية لتلبية احتياجات كبار عملاء البنك.

أكد رفاعي أن الجناح الخاص بخدمة كبار العملاء إيليت يلقى إقبال كبير من قبل العملاء بفروع البنك المختلفة، لاسيما فى ظل ما تتمتع به المكاتب المخصصه له بالرقي والخصوصية، وسرعة ودقة التعامل، موضحًا أن البنك يستهدف التوسع بخدمات هذه الباقة خلال العام المقبل 2022.

أشار إلى أن بنك قناة السويس يسعى أيضا للتوسع في مزاولة نشاط الصيرفة الإلكترونية، ليكون من أقوى المؤسسات المصرفية التي تقدم كافة الخدمات الإلكترونية أو المدفوعات الحكومية لعملائه وجذب شريحة جديدة من الشباب التي تعتمد على التعاملات الإلكترونية، حيث حرص البنك على تحويل معظم فروع البنك إلى فروع ذكية، يتوافر بها خدمة ذاتية للعملاء ومجهزة بأحدث أنواع وسائل التكنولوجيا لراحة العملاء.

ولفت رفاعي إلى إنفراد بنك قناة السويس للمرة الأول بالقطاع المصرفى المصري بتنفيذ فكرة الاعتماد على الإنسان الآلي بالتعاون مع أحد الشركات المصرية المتخصصة، موضحًا أن الهدف الأساسي لـ “الروبوت” هو مساعدة العملاء فى العديد من الخدمات منها ملئ نماذج بعض المنتجات كفتح الحساب المصرفي وطلب الحصول على بطاقة الائتمان والمحفظة الإلكترونية وغيرها، كما يسعى البنك لتطوير الخدمات الرقمية التي سيقدمها “الروبوت” لتشمل مساعدة كبار السن وذوي الهمم ، وذلك دعمًا منه لمبادرات وتوجهات البنك المركزي للشمول المالي.

وأضاف رفاعى أن تنمية قطاع المخاطر بالبنك على رأس قائمة أولويات العام الجديد 2022، لما لهذا القطاع من أهمية قصوى فى مساعدة البنك على تحقيق استراتيجيته التوسعية خلال الفترة المقبلة، حيث يحرص البنك على تزويد هذا القطاع بأحدث التطبيقات التكنولوجية بهذا المجال، بالإضافة إلى التدريب المستمر للكوادر البشري العاملة به وتقديم التدريب اللازم لهم لمواكبة كافة التطورات والممارسات العالمية، وبما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري ومتطلبات لجنة بازل، لافتًا إلى أن البنك تعاقد مؤخرًا مع شركة الحلول المالية المتقدمة Advanced Financial Solutions- وذلك لتوريد وتشغيل منظومة آلية متكاملة للمخاطر، تضم أحدث الحلول التكنولوجية في مجال إدارة المخاطر البنكية الشاملة.

وأوضح رفاعي أن بنك قناة السويس يستهدف افتتاح 3 فروع جديدة خلال العام المقبل 2022، ليصبح عدد فروع البنك 52 فرعا على مستوى جميع محافظات الجمهورية، حيث ينتهج البنك إستراتيجية توسعية تعتمد على انتشار فروع البنك الذكية القائمة على أحدث التقنيات والخدمات التكنولوجية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد