بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الكويت الوطني يعلن عن حساب توفير الشباب لطلاب الجامعة الأمريكية والألمانية و300 جنيه هدية

أعلن بنك الكويت الوطني عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه لطلبة الجامعة الأمريكية والألمانية بما يساعدهم في بدء إستقلالهم المالي مع حساب توفير الشباب من NBK ، حيث يقدم البنك للشباب حساب استثنائى مصمم خصيصاً بمميزات كتير ، إضافة إلي الإيداع المجانى بقيمة 300 جنيه لكل طالب يفتح حساب.

أضاف البنك إنه يمكن فتح الحساب فوراً واستلام هديتك، من خلال جناح البنك بالجامعة فى الفود كورت من يوم الأحد 5 ديسمبر إلى الخميس 9 ديسمبر، أو توجه إلى أقرب فرع للبنك لتقديم الطلب.
تفاصيل العرض:
تم إنشاء حساب توفير الشباب لتلبية المتطلبات الحيوية لشباب اليوم من خلال تقديم باقة من المنتجات المصرفية المميزة لمساعدتك على الاستثمار والإدخار في نفس الوقت.
وإذا كان عمرك بين 16 و 21 عاماً، يمكنك الاستقلال في معاملاتك البنكية عبر فتح حساب توفير الشباب من خلال بطاقتك الشخصية فقط دون الحاجة إلى وصي.
مزايا حساب توفير الشباب:
مركز الاتصال من NBK متوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على 19336
بطاقة NBK Mastercard للخصم المباشر
خدمة الأون لاين من NBK والمحفظة الإلكترونية مجاناُ
لا توجد رسوم لفتح الحساب
لا يوجد حد أدنى لفتح الحساب
معدل الفائدة على حساب توفير الشباب هو 6.00% سنوياً تضاف ربع سنوياً للحساب، يحسب على الحد الأدنى للرصيد خلال كل شهر ويضاف كل ثلاثة أشهر، يمكن فتح الحساب بالجنية المصري فقط ، يتم فتح الحساب للمصريين فقط

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد