بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك المصري لتنمية الصادرات يرعى الحدث الخاص بمنظمة AIESEC Egypt

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن رعاية الحدث الخاص بمنظمة AIESEC Egypt لاختيار رئيساً للمنظمة في مصر والذي سوف يُقام في مقر الـGreek campus يوم السبت الموافق ١١ ديسمبر ٢٠٢١، يأتي ذلك إيماناً من البنك بأهمية العلم والعمل وتشجيعاً للشباب الواعد.

وتعتبر آيزيك AIESEC من بين أفضل مقدمي التدريب الدولي المعروفين، وهي منظمة غير ربحية يديرها الشباب في العالم. وتنشط المنظمة في أكثر من 2.400 جامعة في 126 بلد حول العالم. وفي الدول العربية، حيث يصعُب العثور على دورات تدريب محلية وينتاب الطلاب القلق حيال اعتماد الحصول على واحدة من تلك الدورات على معارفهم، فإن المنظمة تبقي أبوابها مفتوحة نسبياً.

وتقدم منظمة آيزيك دورات تدريبية للشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و30 عاماً. وتعمل بالتعاون مع الأمم المتحدة لتوفير الفرص في المشاريع التي تعمل من أجل تحقيق أحد الأهداف السبعة عشر الوارد وصفها في خطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة للعام 2030.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد