بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح المصرف المتحد جائزة التميز “لأفضل مصرف من حيث الشمول المالي” 2021

أعلن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه فوز المصرف المتحد بجائزة “أفضل مصرف من حيث الشمول المالي ” لعام 2021
The Best Bank in Terms of Financial Inclusion عن حملة ادخر .. لمستقبل وأفضل؛ وذلك في احتفالية ضخمة أقيمت بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وجاء منح المصرف المتحد جائزة “أفضل مصرف من حيث الشمول المالي” 2021
The Best Bank in Terms of Financial Inclusion 2021 ؛ تتويجا لجهوده الضخمة في إجراء سلسلة حملات الشمول المالي بمختلف المحافظات وعلي رأسهم محافظات الصعيد ووجة بحري وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري بنجاح لزيادة عدد المستفيدين من الخدمات المالية والرقمية وتمكين شرائح بعينها من المجتمع المصري مثل: المراة والشباب، كذلك ابتكار حزمة من الحلول المالية الرقمية التي ساهمت في جذب شرائح مختلفة من العملاء للقطاع المصرفي.

هذا وقد تسلمت الجائزة نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال بالمصرف المتحد ودينا عنان – مدير أول إدارة الشمول المالي بالمصرف المتحد.

وأعرب أشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد عن سعادته بإختيار الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب للمصرف المتحد وتتويجه لهذه الجائزة المميزة، والتي تعكس مدي إيمان الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بأهمية المضي قدما في توسيع قاعدة الشمول المالي ومحو الأمية المالية والتكنولوجية.

وأضاف القاضي أن جائزة “أفضل مصرف من حيث الشمول المالي” 2021
The Best Bank in Terms of Financial Inclusion، تعد جائزة متخصصة تضاف إلى سجل إنجازات المصرف المتحد المشرفة ودليل علي احترافية فريق العمل، والذي لم يتواني للحظة عن العمل بمثابرة وعقيدة ثابته عقدت على النحاج ليحرز هذه النتائج المبهرة.

وأوضح أشرف القاضي أن النهضة التكنولوجية التي تشهدها مصر حاليا وتبنتها الدولة المصرية والبنك المركزي المصري كإستراتيجية قومية للرقمنة والذكاء الاصطناعي من شأنها أن تحول مصر لمركز إقليمي في هذا المجال الواعد. مدعوما بنجاح مصر في بناء شبكة عملاقة وحديثة للبنية التحتية والطرق وخلق مجتمعات عمرانية وفق تكنولوجيا المدن الذكية. الامر الذي يتطلب زيادة عدد المشمولين ماليا لتعظيم استفادة المواطن والمجتمع ككل.

وأكدت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال – أن إدراج الدولة المصرية ضمن ال 10 دول عالميا الأكثر نموا في مؤشر تحسن الأداء لتحقيق الشمول الرقمي وفقا للبيان الصادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزارء، يؤكد أن مصر استطاعت تحقيق تقدما جيدا وملحوظا في مجال التكنولوجيا الرقمية، وذلك من خلال الاتاحة الكبيرة للخدمات الرقمية والتي تقاس بمدي قدرة الأفراد علي الوصول إلى خدمات الإنترنت،فضلا عن السياسات الرقمية التي تقيس مرونة إجراءات الثقة والأمان والسياسات والاستخدام والخصوصية.

وأشارت كشميري إلى سلسلة الندوات التثقيفية والزيارات المكوكية التي أجراها المصرف المتحد ضمن مبادرة البنك المركزي المصري في عدد من محافظات الجمهورية وعلى رأسهم محافظات الصعيد وجنوب سيناء ومحافظات الدلتا. وتهدف هذه الندوات والزيارات الميدانية إلى نشر الثقافة المالية والرقمية وتحقيق الشمول المالي مما يساهم في عملية التحول لمجتمع غير نقدي. وبالتالي ينعكس اقتصاديا واجتماعيا من القضاء علي الفقر وتحسين حياة المواطن. فضلا عن علاج عدد من المشاكل الاجتماعية أبرزها البطالة والفساد.

وأوضحت نيفين كشميري أن المصرف المتحد يقدم ضمن حملته للشمول المالي، إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدني. بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الانترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة. والذين يعملون علي مدار الساعة، 7 أيام في الأسبوع ليتمكن عملاء المصرف المتحد من : متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات. وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهي الحرية. وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة. فضلاً عن تفعيل البطاقات أو إيقافها – بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score . كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وإمكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

كذلك طلب إصدار او ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة. كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدما، حيث يستطيع العميل بسهولة أتباع بعض الارشادات بنفسه سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء باي من فروع المصرف الـ 68 والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفق المقاييس الدولية المعتمدة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد