بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

الأهلي ممكن توقع عقد تحصيل المصروفات الدراسية والمقررات الإلكترونية للطلاب مع جامعة الفيوم

وقعت شركة الاهلي ممكن بروتوكول تعاون مع جامعة الفيوم لتحصل المصروفات الدراسية والمقابل المالي للمقررات الدراسية الالكترونية وذلك بحضور المهندس أحمد عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الاهلي ممكن والدكتور محمد سعيد أبو الغار نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد فاروق نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب .

ووقع عمداء الكليات على البرتوكول، وذلك بناءً على البروتوكول الذي وقعته جامعة الفيوم مع المهندس أحمد عنايت، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن للدفع الإلكتروني.

وأوضح الدكتور محمد فاروق الخبيري أن شركة الأهلي ممكن لخدمات الدفع الإلكتروني، إحدى شركات البنك الأهلي المصري، الذي يعمل في مجال التحصيل الإلكتروني للفواتير والمدفوعات للشركات والوزارات والهيئات المصرية، ويمتلك شبكة إلكترونية، وخبرات تؤهله للعمل في هذا المجال.

وتابع الدكتور محمد فاروق الخبيري أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تنظيم عدد من اللقاءات التعريفية لتوعية الطلاب بالخدمات المقدمة من شركة الأهلي ممكن للدفع الإلكتروني، بالإضافة إلى ضرورة دفع المستحق من الطلاب، فيما يتعلق بالمصروفات الدراسية، ورسوم المقررات الإلكترونية أولًا بأول، مشيرًا إلى أنه فور توقيع العقد مع الشركة، سيتم البدء الفوري في الإجراءات المترتبة على التوقيع، وذلك قبل بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن الدفع الالكتروني، سيتاح من خلال فروع شركة الأهلي ممكن، ومحلات التجزئة، بالإضافة إلى توفير عدد من منافذ الدفع، داخل جامعة الفيوم، أو من خلال السداد بالبطاقات البنكية، مع إمكانية تقسيط الطالب للمبلغ المدفوع ببطاقة الائتمان.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد