بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

احصل على 10% كاش باك مع بطاقات Visa Signature الائتمانية من البنك العربي الإفريقي الدولي

أعلن البنك العربي الإفريقي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء،إذ يقدم 10% كاش باك من قيمة المشتريات من علي بابا ، وذلك عند استخدام بطاقة Visa Signature الائتمانية.

تفاصيل العرض:
العرض يتيح لحاملي تلك البطاقات استرداد نقدى بنسبة 10% من معاملات الشراء عبر الإنترنت بالإضافة إلى عضوية مجانية مدى الحياة لتطبيق Shop&Ship المتاحة من خلال شركة ارامكس.
هذه العروض متاحة فقط لبطاقة Visa Signature الائتمانية من البنك العربي لإفريقي الدولي.
المشاركة في عرض الإسترداد النقدي تلقائي لجميع حاملي البطاقات المؤهلة.
للإستفادة من عرض الإسترداد النقدي، يجب على حامل البطاقة التواصل مع مركز اتصال البنك العربي الإفريقي الدولي للمطالبة بمبلغ الإسترداد النقدي في غضون 30 يوماًكحد أقصى من تاريخ تسوية المعاملة المؤهلة.

المشاركة في عرض تطبيق Shop&Ship تكون من خلال التسجيل على التطبيق بواسطة بطاقة Visa Signature من البنك العربي
الإفريقي الدولي وإدخال الكود الترويجي ال ُمعلن عنه من خلال البنك.

عرض الإسترداد النقدي متاح فقط لمعاملات الشراء عبر الإنترنت، سواء محلية او دولية، بحد ادنى للمعاملة الواحدة 250 جنية مصري
أو ما يعادلها.

ويقدم البنك العربي الإفريقي الدولي باقة متنوعة من البطاقات البنكية، والتي تتنوع ما بين بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر بنوعيها (فيزا – ماستركارد)، والتي تتيح للعملاء الاستمتاع بالعديد من العروض والخصومات، كما يمكن لحاملي بطاقات البنك العربي الإفريقي الدولي الائتمانية فيزا وماستركارد تيتانيوم الاختيار ما بين الحصول على نقاط المكافآت أو الاسترداد النقدي عند استخدامهم البطاقات الائتمانية في عمليات الشراء على نقاط البيع الإلكترونية محليًا أو دوليًا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد