بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أيمن محمد: 40 مليون جنيه تمويلات المصرف المتحد بمبادرة الـ 3%.. و 10 مليون زيادة مستهدفه بنهاية الشهر الجاري

قال أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، إن إجمالى التمويلات التى قدمها البنك فى إطار المبادرة الجديدة للتمويل العقاري بسعر فائدة 3% متناقصة بلغت حوالى 40 مليون جنيه.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”بنوك 24″، أن البنك لديه عدد من طلبات العملاء يجري الآن دراستها والموافقة عليها قبل نهاية الشهر الجاري، موضحًا أنه من المتوقع أن يصل إجمالي التمويلات للمبادرة عقب الموافقة على هذه الطلبات إلى 50 مليون جنيه بنهاية 2021، مستهدفًا ضخ المزيد من التمويلات بالمبادرة خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد،أن نشر وعي وثقافة التمويل العقاري بجميع محافظات الجمهورية وتحقيق حلم كل شباب مصر فى الحصول على وحدة عقارية بسعر فائدة 3% متناقصة وفترة سداد تصل لـ 30 عام على رأس أولويات المصرف المتحد خلال الفترة المقبلة، لذا قام البنك بزيارة عدد من المحافظات وتمكن من تحقيق تمويلات عقارية جيدة بها، وجاري عمل زيارات مستمرة لباقي المحافظات.

وأوضح محمد أن المصرف المتحد يستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع فى التمويل العقاري بمنطقة القناة والتى تضم 4 محافظات الإسماعلية وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر، وكذا محافظات الصعيد والوجة البحري بالكامل، لافتًا إلى أن البنك نجح بالفعل فى الحصول على وحدات بمحافظة البحيرة ،وكذا بمحافظتى السويس وبورسعيد.

وأشار محمد إلى أن المصرف المتحد يستهدف التوسع فى التمويل العقاري من خلال تمويل الوحدات داخل المدن بشكل عام، والوحدات التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية بشكل خاص، لاسيما وأن هذه الوحدات تتميز بسهولة الإجرءات والتى تتم عن طريق جهاز المدينة بالمحافظة التابعة لها الوحدة السكنية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد