بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

أبوظبي التجاري ينظم مجموعة أنشطة لأبطال القدرات الخاصة

أعلن بنك أبو ظبي التجاري_مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن تنظيم​ عدد من الأنشطة التفاعلية على مدار يومين لـ 10 من أبطال القدرات الخاصة .
وتضمنت الأنشطة العديد من المسابقات الترفيهية وجلسات الاستماع بالإضافة إلى التعريف بالشمول المالي وتقديم حساب “إرادة” الذي يتيح لأول مرة عدد كبير من التسهيلات والخدمات المالية والغير مالية لتلبية إحتياجاتهم اليومية المختلفة.
ويأتي ذلك ضمن فعاليات مبادرة البنك المركزي للشمول المالي واحتفالاً باليوم العالمي لذوي الإعاقة في اطار خطة البنك لتحقيق الاستدامة ورؤية مصر 2030.
ويذكر أن باقة ” إرادة ” من بنك أبوظبى التجارى مصر هى الأولى من نوعها التى تقدم خدمات متكاملة بمميزات بنكية وغير بنكية صُممت خصيصاُ لدعم أبطالنا من ذوى الإعاقة ولتلبية إحتياجاتهم اليوميه المختلفة.

المزايا و الفوائد:
إتاحة المستندات البنكية بطريقة برايل لتمكين المكفوفين من الإطلاع على محتواها بدون مساعدة طرف آخر
موظفى خدمة عملاء بالفروع يجيدون التعامل بلغة الإشارة ومدربين خصيصاً للتواصل مع أصحاب الإعاقات السمعيه للإجابة عن كل استفساراتهم
توافر الآليات اللازمة لحصول ذوى الاعاقه على الخدمات المصرفية بسهولة داخل الفروع.
فتح حساب توفير بدون مصاريف إدارية أو حد أدنى للحساب
إصدار بطاقة “ميزة ” بدون مصاريف إدارية*
امكانية التسجيل في جميع خدمات البنك الرقمية للدخول على الحسابات والتحويل والدفع من أي مكان وفي أي وقت بدون مصاريف إداريةإصدار بطاقه خصومات طبيه ذات شبكة تغطية واسعة حول الجمهورية وخصومات عديدة على الخدمات الطبية المختلفه والأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة بدون مصاريف إدارية13 فرع مُدعم بمداخل مخصصة لإستخدام الكراسي المتحركه للتيسيرعلى العملاء من ذوى الإعاقة الحركية

مزايا أخرى لسهولة التعامل:

ينبغى على العميل تزويد البنك بالوثائق اللازمه لإثبات الإعاقة من وزارة التضامن الإجتماعى بالإضافة إلى التقارير الطبية اللازمة للتمتع بهذه المزايا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد